الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

إحالة أوراق المتهم بقتل الطالبة نيرة أشرف إلى المفتي

- Advertisement -

 

قررت محكمة جنايات المنصورة إحالة أوراق المتهم بقتل نيرة أشرف الطالبة بجامعة المنصورة التي قتلت غدراً على يد زميلها أمام بوابة مجمع كليات الجامعة إلى المفتي لأخذ الرأي القانوني في إعدامها. القتل العمد مع سبق الإصرار ، وحددت جلسة 6 يوليو المقبل لنطق الحكم. وعقدت الجلسة برئاسة المستشار بهاء الدين المري رئيس المحكمة وعضوية كل من المستشارين: سعيد الصمدوني ، محمد الشرنوبي ، هشام غيث ، أمانة محمد جمال ، ومحمود عبد الرازق.

وكان المستشار حمادة الصاوي قد قرر النائب العام إحالة المتهم بقتل الطالبة نيرة أشرف إلى محكمة الجنايات المختصة. أحال المستشار محمد لبيب ، النائب العام الأول لنيابة جنوب المنصورة ، المتهم “محمد عادل عوض الله” إلى محكمة الجنايات المختصة في القضية رقم 1409 لسنة 2022 ، وهي جنحة أولى بالمنصورة ، والتي تضمنت “لأنه في يونيو الماضي”. 2022 ، بمديرية أول محافظة المنصورة – محافظة الدقهلية ، قتلت الضحية نيرة أشرف عبد القادر عمدا ، مع سبق الإصرار ، أن بيت قصدت قتلها انتقاماً منها لرفضها الارتباط به وفشلها في قتلها. محاولاته المتعددة لإجبارها على القيام بذلك.

تضمن أمر الإحالة أن المتهم قد وضع خطة لقتلها ، حدد فيها موعدًا لها لأداء الامتحانات في نهاية العام الدراسي بجامعة المنصورة موعدًا لارتكاب جريمته ، من أجل أن يكون. متأكد من وجودها هناك. نزل من بعدها فهاجمها بطعنات وقطع رقبتها ، عازمًا على أخذ روحها أثناء محاولات البعض للدفاع عنها وتهديدها ، مستخدمًا الآلات الموصوفة في التقرير التشريحي الذي أودى بحياتها.

وتضمن أمر الإحالة إدانة المتهم بحيازة “سكين” سلاح أبيض دون مبرر قانوني. وأصدرت الدائرة الرابعة بمحكمة جنايات المنصورة قرارًا بحظر النشر نهائيًا ، في القضية رقم 11409 لسنة 2022 جنايات فرقة أول المنصورة ، والتي اتهم فيها محمد عادل محمد إسماعيل ، في جميع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة ، وجميع الصحف ، المطبوعات الوطنية والحزبية اليومية والأسبوعية والمحلية والدولية وأي مطبوعات أخرى. كان ، وكذلك المواقع الإلكترونية باستثناء جلسة النطق بالحكم.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق