العثور على جثتة مذيعة مصرية في البدراشين .. المذيعة شيماء جمال..

تصدر اسم المذيعة ، شيماء جمال ، محط أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، بعد الكشف عن لغز اختفائها قبل ثلاثة أسابيع. كشف مصدر أمني ، لغز اختفاء شيماء جمال ، وتبين أن زوجها قتلها في مزرعة بمركز أبو صير ، مركز البدرشين ، بسبب الخلافات الزوجية.

وأضاف المصدر أن المذيعة تزوجت من شخص منذ 8 سنوات (3 سنوات عرفية – 5 سنوات رسمية) ، واندلعت خلافات زوجية بينهما ، مهددة بالكشف عن سرها لأسرته ، فقتلها. . وأوضحت المصادر أن المتهم أخفى الجثة والشاهد الوحيد مع مجموعة من العربوية بالساحل الشمالي خوفا من الكشف عن قضيته ، إلا أن الأخير هرب وأبلغ النيابة العامة بما حدث. شيماء جمال عملت في عدد من المحطات الفضائية وغابت عن الشاشة لفترة طويلة ، وآخر قناة عملت عليها كانت قناة الحدث اليوم.

كانت تجربتها الأولى من خلال قناة LTC ، حيث قدمت على شاشتها برنامج “المشغابة”. شيماء جمال مذيعة شابة بدأت مسيرتها الإعلامية منذ سنوات واشتهرت بتقديم برنامج “المشيبة” على قناة LTC قبل تغيير ملكية القناة وتغيير اسمها إلى ETC. في عام 2017 ، أثارت شيماء جمال جدلًا كبيرًا بعد الحلقة الشهيرة التي قدمتها عن الإدمان ، حيث ظهرت على الهواء وانتزعت كيسًا يحمل مادة بيضاء واستنشقها ، قائلة: “وعدت المتصل أن أشم رائحة الهيروين على وأعطاني وأوفي بوعدي لكن الرائحة حلوة جدا “.

ودفعت تلك الحادثة نقابة الإعلام حينها إلى اتخاذ قرار بإيقاف شيماء جمال لمدة ثلاثة أشهر ، وعلى الفور التزمت قناة LTC بتنفيذ القرار. بعد تلك الحادثة ، انتقلت شيماء جمال إلى قناة الحدث اليوم واستمرت في عرض برنامجها “المشاغبة” على شاشتها لفترة قصيرة. بعد تجربتي LTC و ETC ، ابتعدت شيماء جمال عن العمل الإعلامي لفترة ولم تقرر الذهاب إلى تجارب أخرى.

Related posts

Leave a Comment