شاهدته يبكي..لحظة اقتحام والدة مصطفى عسل ملعب الاسكواش بعد فوزه

 

بث لاعب الاسكواش مصطفى عسل الفائز ببطولة عظماء الاسكواش الثمانية ، مقطع فيديو مؤثرًا لوالدته منى حازم التي اقتحمت الملعب لتحضنه وتشاركه فرحة الفوز بنهائيات جولة الاسكواش العالمية والتي تعتبر الأقوى. البطولة في اللعبة.

اقتحمت والدة مصطفى عسل الملعب

ويظهر في الفيديو والدة مصطفى عسل عندما اقتحمت ملعب الاسكواش فيما بكت لاعبة الاسكواش وسعيدة بالتتويج. تربت على كتفه بالبكاء ، ثم عانقته لتهنئته بالبطولة والتتويج ، بعد فوزه بلقب بطولة ثمانية عظماء للاسكواش ، للمرة الثانية على التوالي ، بعد فوزه على نظيره النيوزيلندي بول كول. ، المصنفة الثانية عالميا.

وكتب مصطفى عسل رسالة لوالدته على تويتر بعد فوزه بالبطولة قائلا: “أنا لا شيء بدون أمي. هي سبب كل ما أنا فيه وكل ما سأكونه. شكرا لك أمي”. يذكر أن لاعب الأهلي الإسكواش مصطفى عسل توج ، الأحد ، بلقب بطولة ثمانية عظماء للإسكواش ، للمرة الثانية على التوالي ، بعد فوزه على نظيره النيوزيلندي بول كول الذي يحتل المركز الثاني. في العالم ، في المباراة النهائية التي جمعتهم معًا. لقد تفوق على النيوزيلندي. يشار إلى أن مصطفى عسل تفوق بشكل كبير على منافسه النيوزيلندي ، وتمكن عسل من الفوز بالمباريات الثلاث ، بعد أن حسم نتيجة الشوط الأول لصالحه ، وقدم أداءً مميزًا للغاية ، محققًا نتيجة رائعة 13/11. كما تفوق في الشوط الثاني بنتيجة 11/8. وفي المجموعة الثالثة سجل 11/7 ليفوز بالمباراة 3-0.

 

 

وتأهل مصطفى عسل للنهائي بعد فوزه على المصري علي فرج المصنف الأول عالميا بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعتهما يوم السبت في نصف نهائي البطولة. توج المصري مصطفى عسل في نهائي بطولة الاسكواش بفوزه على النيوزيلندي بول كول (3-0).

وهذه هي البطولة الثانية التي يحرزها مصطفى عسل على قدم المساواة مع محمود الشوربجي وعمرو شبانة. مصطفى عسل المصنف 12 عالميا ، ومصطفى عسل المصنف 12 عالميا ، نجح في فترة وجيزة في رياضة الاسكواش في نقش اسمه بأحرف من ذهب في تسجيلات لعبة الاسكواش ، من خلال موهبة كانت وصفه بأنه فريد من نوعه ، بعد أن حقق أداءً مميزًا في البطولات الكبرى ، وبذلك دخل التاريخ كأصغر لاعب يشارك في بطولة الثمانية الكبرى التي أقيمت في مصر يوم 22 يونيو.

نجح مصطفى عسل (20 عاما) في بلوغ مرتبة عالية في الاسكواش رغم قوة المنافسة المحلية والدولية حيث خاض أول بطولة له في أمريكا وحصل على المركز الثاني.

Related posts

Leave a Comment