الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

عن مسابقةالثلاثين ألف معلم: لن يتم تعيين أي شخص دون استعلام أمني

- Advertisement -

 

قال الدكتور رضا حجازي وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم: لا يوجد وسيط في المنافسة لتعيين 30 ألف معلم ، والأكثر استحقاقا واستحقا للوظيفة سيفوز بالوظيفة. اهمية مسابقة 30 الف معلم واضاف خلال مقابلة هاتفية لبرنامج “آخر النهار” الذي يقدمه محمد الباز على قناة “النهار”: بدأنا مسابقة 30 الف مدرس في رياض الاطفال. والمراحل الابتدائية لأهمية هذه المرحلة وهي مرحلة التنشئة الاجتماعية وفي العام القادم سيفتح التعيين لمعلم المادة المتخصصة. نحن نبحث عن مدرس ديناميكي ، لائق بدنيًا وصحيًا عقليًا ليكون نشطًا ويتفاعل بشكل إيجابي مع الأطفال في رياض الأطفال والمدارس الابتدائية.

وأكد تحقيق أمني: “لا أحد يجب أن يكون بدون تحقيق أمني ، للتأكد من أن الأفكار المتطرفة والانتماء إلى أي مجموعات إرهابية لا تتسلل”. مسابقة 30 ألف معلم .. شروط التقدم لوظيفة مدرس مساعد لرياض الأطفال | مخطط المعلومات الرسومي “التعليم” للمتقدمين في مسابقة 30 ألف معلم: “لا تدع أي شخص يضحك عليك ويدفع لك المال”. موقع بوابة الوظائف الحكومية من خلال هذا الرابط. جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته الوزارة والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة اليوم بمركز تنمية القيادات بالقطاع الحكومي بالهيئة ، بحضور الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز.

كما كشف الوزير عن شروط التقديم على وظيفة مدرس مساعد (مدرس صف) للصفوف الابتدائية ، والتي تضمنت أن يتمتع بالجنسية المصرية ، وأن يكون حسن السيرة والسلوك ، ولم يسبق له مثيل. أدين بجناية أو بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة. ما لم يكن قد رد إليه اعتباره ولم يفصل من الخدمة بحكم أو قرار تأديبي نهائي إلا بعد مرور أربع سنوات على صدوره.

يجب ألا يزيد عمر المتقدم عن 35 عامًا من تاريخ نشر الإعلان ، ويجب أن يكون المتقدم خريجًا من أحد الأقسام التالية في كلية التربية أو التربية النوعية (التعليم الأساسي / التعليم الابتدائي / الفصل) مدرس) ، ويجب ألا تقل الدرجة العامة للمتقدم عن (جيد) ، وأن يجتاز الامتحانات المقررة لشغل الوظيفة ، والفحص الطبي ، والتحليل الدوائي لمن اجتاز الامتحانات. كما يلزم التقديم فقط في المحافظة التي يقيم فيها مقدم الطلب وفق ما يثبت بطاقة الرقم القومي ، ولن يتم قبول الطلبات في حالة التقديم في محافظة أخرى.

وأضاف الوزير أنه يتعين على الطالب دفع مبلغ (22) جنيهاً (اثنان وعشرون جنيهاً فقط) عن طريق الإيداع في جميع فروع البنوك التالية: – (البنك الأهلي المصري – بنك مصر – بنك القاهرة) التي تعمل في نظام التمويل الحكومي في جميع محافظات الجمهورية على حساب الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة رقم 0/78120/450 / 9H / حصيلة رسوم الأداء لشغل الوظائف الحكومية عدا مصاريف الودائع.

وبشأن شروط التقدم لوظيفة مدرس مساعد لمرحلة رياض الأطفال المعلن عنها ، كشف الوزير أنه يجب أن يكون مصري الجنسية ، حسن السيرة والسلوك ، حسن السمعة ، وألا يكون قد سبق إدانته بجناية أو حريات- تقييد العقوبة في جريمة ماسة بالشرف أو الأمانة ، ما لم يكن قد رد إليه اعتباره ، ولم يكن قد فصل من الخدمة بحكم أو قرار تأديبي نهائي ، إلا بعد مرور أربع سنوات على صدوره. يشترط أيضًا ألا يزيد عمر المتقدم عن 35 عامًا من تاريخ نشر الإعلان وأن يكون المتقدم من خريجي كلية تربية رياض الأطفال. أو كلية تربية الطفولة المبكرة ، أو أقسام رياض الأطفال / الطفولة المبكرة لكليات التربية أو التربية النوعية ، أو حاصلة على دبلوم مهني من إحدى كليات تربية رياض الأطفال أو كليات تربية الطفولة المبكرة بعد الدرجة الجامعية الأولى مع مراعاة أن لا تقل الدرجة العامة للمتقدم عن (جيد). ) ..

يجب على الذين اجتازوا الامتحانات اجتياز الامتحانات المقررة ، والتدريب لشغل الوظيفة ، والفحص الطبي ، وتحليل الأدوية. كما يشترط التقديم فقط في المحافظة التي يقيم فيها مقدم الطلب وفق ما يثبت بطاقة الرقم القومي ، ولن يتم قبول الطلبات في حالة التقديم في محافظة أخرى.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق