الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

طارق شوقي:ليس لدينا واسطة ولا مخلوق يمكنه التدخل في اختيار الناجحين بمسابقة ال30الف معلم

- Advertisement -

 

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن مسابقة 36 ألف معلم لا علاقة لها بمسابقة 30 ألف معلم المقرر افتتاحها مسبقا ، مؤكدا أن التقدم للمسابقة القديمة لا يعطي أي تفضيل في ذلك. منافسة.

وأضاف شوقي ، خلال مؤتمر أعلن فيه عن تفاصيل مسابقة 30 ألف معلم ، والتي تقام حاليا في مركز تنمية القيادات ، أن الدولة تهدف إلى تعيين ما يقرب من 150 ألف معلم خلال خمس سنوات ، وأنه لن يكون هناك تفضيل لـ أي شخص باستثناء اجتياز الامتحانات ويجب على الجميع التنافس. . وشدد شوقي على عدم وجود “واسطة” في وزارة التربية والتعليم فيما يتعلق بالوظائف والتعيينات الجديدة ، وتابع: “لن يكون هناك أي مخلوق في مصر يمكنه التدخل أو التوسط في اختيار الناجين”.

كما كشف طارق شوقي وزير التربية والتعليم ، عن شروط التقديم لمسابقة 30 ألف معلم ، فيما يتعلق بالتقدم لوظيفة مدرس مساعد لرياض الأطفال ، مشيرًا إلى أن من بين الشروط أن يكون لديه الجنسية المصرية ، لا تزيد عن 35 عامًا. قديم وان يكون خريج احدى كليات التربية والتعليم. طلاب رياض الأطفال ، بتقدير لا يقل عن جيد ، واجتياز الامتحانات التي يعقدها الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ، واجتياز التدريب. وأضاف شوقي ، خلال مؤتمر أعلن فيه عن تفاصيل مسابقة 30 ألف معلم والمنعقدة حاليا في مركز إعداد القادة ، أن المتقدم يجب أن يكون محمود الصيرة وليس لديه حكم جنائي ، وأن يكون من نفس الفئة. مؤكدا انه لن يسمح له بنقل المعلم من محافظة الى اخرى اضافة الى دفع مبلغ 22 جنيها وتأتي هذه الخطوة تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي في يناير الماضي باجراء الإعلان عن تعيين 30 ألف معلم سنويًا لمدة 5 سنوات ، لتلبية احتياجات تطوير قطاع التعليم ، ولسد النقص في عدد المعلمين في عدد من التخصصات وعلى مستوى بعض الإدارات التربوية في محافظات الجمهورية

وزير التربية والتعليم: 15187 معلما لتغطية العجز في رياض الاطفال وزير التربية والتعليم

نعلن عن شروط التقدم لوظيفة مدرس مساعد لرياض الأطفال. على مدى خمس سنوات ، لسد النقص الكامل في المعلمين ، بإجمالي 150 ألف معلم جديد ، تنفيذا لتفويض الرئيس.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق