الإسماعيلي يعلن انسحابه من كأس مصر 2022

 

اعترض مجلس إدارة النادي الإسماعيلي ، في بيان ، اليوم السبت ، على توجيه قرعة البطولة ، مؤكدا أن اتحاد الأندية ولجنة المسابقات باتحاد الكرة تعمدا تنصيب الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز الأول والثاني. الموسم الماضي بينما توزعت 8 أندية من الثالث إلى الثامن بالقرعة.

بيان الاسماعيلي

رفض مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي ، ما حدث في قرعة دور الـ16 لكأس مصر موسم 2021-2022 ، كونها موجهة لصالح أندية معينة.
وقال البيان الإسماعيلي: رفض اتحاد الأندية ولجنة المسابقات اعتراض النادي الإسماعيلي خلال القرعة بدعوى تأجيل المناقشة إلى ما بعد القرعة لكنهما غادرا بسرعة دون الاستماع لشكاوى ممثلي النادي.
وأضاف مجلس إدارة الإسماعيلية ، أن هذا القرعة لم يتم بطريقة عادلة ، حيث تم تكريم بعض الأندية على حساب أندية أخرى ، الأمر الذي يخالف مبدأ تكافؤ الفرص ، وبالتالي تقرر الانسحاب من كأس مصر احتجاجًا على ذلك. ضد ما حدث حفاظا على حقوق النادي العريق وجمهوره. غضب كبير ، عبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، جماهير نادي الزمالك ، عن غضبهم من قرعة كأس مصر للموسم الحالي 2021-2022 ، للنادي الأبيض ، بعد أن جرت اليوم السبت.

سيطر الغضب على جماهير نادي الزمالك بسبب قرعة كأس مصر ، حيث يقترب الفريق من أندية مميزة مثل الإسماعيلي ، بيراميدز ، المصري البورسعيدي ، سيراميكا ، إنبي ، والبنك الأهلي. وبينما يسير النادي الأهلي في طريقه إلى المقاصة فريق السويس وكفر الشيخ والجونة وسموحة والمقاولون وطلاء الجيش. مواعيد مباريات الكأس أسفرت قرعة دور الـ16 من منافسات كأس مصر لموسم كأس مصر 2021-2022 ، بقاعة المؤتمرات بمقر اتحاد الكرة بالجزيرة ، عن مواجهة الزمالك ضد الإسماعيلي. والأهلي ضد مصر المقاصة.

ومن المقرر أن تقام المباراتان في الفترة من 3 إلى 8 يوليو. فيما يلي النتائج الكاملة لليانصيب:

الزمالك ضد الإسماعيلي
المصري ضد ايسترن كومباني
إنبي مقابل البنك الأهلي
بيراميدز مقابل سيراميكا
الأهلي ضد مصر المقاصة
المقاولون العرب ضد الجونة
الطلائع ضد منتخب السويس
سموحة مقابل كفر الشيخ
16 فريقا ومن المقرر أن يشارك في منافسات هذه الجولة 16 فريقا من أجل التأهل لربع نهائي البطولة. ويشارك في هذه الجولة 16 فريق وهم: المقاولون العرب – إنبي – كفر الشيخ – الجونة – الإسماعيلي – سيراميكا كليوباترا – إيسترن كومباني – طلعة الجيش – البنك الأهلي – مصر المقاصة – سموحة – منتخب السويس. – بيراميدز – المصري – الاهلي – الزمالك.

Related posts

Leave a Comment