الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

سياره تريلا تدهس «٤» سيدات بطريق المنصوره الدائري

- Advertisement -

جمال البرنس
لقيت عاملتان مصرعهما وأًصيبت أخرى بإصابات بالغة بعد أن صدمتهن سيارة تريلا بطريق المنصورة الدائري بمحافظة الدقهلية أمام إحدى المدارس الخاصة، وتصادف مرور باص تابع لإحدى الأندية الرياضية فتسبب فى دهس 2، وجرى نقل المتوفين والمصابة إلى مستشفى الطوارئ الجامعي، وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث.
كان مدير أمن الدقهلية، قد تلقي إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة لمأمور قسم شرطة أول المنصورة بوقوع حادث على طريق المنصورة الدائرى أمام إحدى المدارس الخاصة ووجود متوفين ومصابين.
انتقل ضباط وحدة المباحث وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين مصرع “إيه الدسوقى الدسوقى محمد”، ٢٨ عامًا عاملة نظافة بالمدرسة، “ماجدة عيد الدسوقى” ٢٤ عامًا، فيما أصيبت “سمر الصباحي”، ٢٢ عامًا، وجميعهم عاملين نظافة بإحدى المدارس الخاصة.
تسبب الحادث في غلق الطريق، وانتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف التي قامت ينقل الضحايا للمستشفى لمحاولة إنقاذهم.
وأفاد شهود عيان أن السيدات يعملون كعاملات بمدرسة خاصة على الطريق وأثناء خروجهن ومحاولة عبور الطريق صدمتهن سيارة و تدهسها سيارة أخرى.
تحرر عن ذلك المحضر اللازم وجرى التحفُّظ على المركبتين المتسببتين فى الحادث تحت تصرف النيابة العامة، وأخطرت النيابة العامة بالواقعة التي باشرت التحقيقات.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق