حسن شحاتة: التعادل عادل في القمة … وتصرفات موسيماني سبب عدم استمرار الأهلي

 

أكد حسن شحاتة ، المدير الفني السابق للمنتخب المصري ، أنه يأمل في عامه الجديد في تتويج الزمالك ببطولة الدوري. وقال شحاتة خلال مقابلة هاتفية مع برنامج المباراة الذي يقدمه الصحفي هاني حتحوت على قناة صدى البلد: “أتمنى أن يفوز الزمالك في سنتي الجديدة بلقب الدوري ، ولا يفقد النقاط ويفوز باللقب مرتين”. في صف واحد.”

وبشأن مباراة القمة قال المعلم: “شريف سجل الهدف الأول بشكل رائع ، ولم يكن الزمالك متماسكاً ولم يقدم شيئاً ، لكن في الشوط الثاني تغير الوضع كلياً مع تبديلات المدرب على عكس الأول الذي لعب فيه. بطريقة لا تتناسب مع فريق مثل الزمالك فهو بحاجة للهجوم واللعب على الأطراف “.

وأضاف: “إن نزول شيكابالا كان له دور مهم للغاية ، لكني لم أفهم سبب استبدال بن شرقي ، لأنه كان أخطر لاعب في الزمالك ، وعندما لعب مع شيكابالا أصبحوا يشكلون خطرا كبيرا على آل. – لاعبين الأهلي “. وتابع “النتيجة لا تشير إلى تقدم المباراة. الشوط الثاني للزمالك حظي بفرص كثيرة وسيطر كثيرا … لكن التعادل عادل لأن كل فريق سيطر على الشوط”.

وأضاف: “فيريرا يعرف لاعبي الزمالك جيداً وهو من المدربين العظماء ذوي القدرات العالية واليوم التغييرات التي أجراها بين الشوطين غيرت أداء الزمالك كلياً”. وختم: “الله يوفق قمصان سامي التي كانت حاضرة في مباراة كبيرة. كان موسيماني يعتبر من كبار المدربين ، لكن تصرفاته في الآونة الأخيرة لا تمنحه الحق في الاستمرار مع الأهلي “.

Related posts

Leave a Comment