الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

مدربا الأهلي والهلال السعودي يدخلان دائرة المرشحين لتدريب الأهلي

- Advertisement -

 

تسلم مسؤلو النادي الأهلي السيرة الذاتية للثنائي البرازيلي بريكليس تشاموسكا المدير الفني السابق للهلال والشباب السعودي ، وفلادان ميلوجيفيتش المدير الفني السابق للأهلي ، لتولي القيادة الفنية. الفريق الأحمر في الفترة المقبلة خلفا للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الذي أنهى عقده بالتراضي من قبل إدارة الأهلي.

يبحث مسؤلو الأهلي في السير الذاتية للمدربين الأجانب من أجل اختبار خليفة موسيماني في تدريب الفريق الأحمر ، بعد أن أسند مسؤولية القيادة الفنية مؤقتًا إلى سامي كوماس لحين الإعلان عن هوية المدرب الأجنبي الجديد.

قاد تشاموسكا تدريب العديد من الفرق العربية مثل الهلال والشباب والاتفاق والفيصلي السعودي والعربي والجيش والغرافة القطري. ومن أبرز الفرق التي دربها فلادان ميلوجيفيتش الاتفاق والأهلي السعودي والنجم الأحمر الصربي وإيك أثينا اليوناني. فرض سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي ، حظرا إعلاميا على لاعبي فريقه قبل مواجهة الزمالك ، في إطار المارد الأحمر نحو استعادة لقب الدوري الذي توج بالفارس الأبيض الموسم الماضي. . والتي لها أهمية خاصة داخل القلعة الحمراء.

ويريد فريق الأهلي حسم مباراة القمة لصالحه ، لتكون بمثابة مصالحة للجماهير الغاضبة ، بعد خسارة المارد الأحمر لقب دوري أبطال إفريقيا في المباراة النهائية لصالح الوداد المغربي بهدفين دون رد.

قررت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم ، برئاسة عصام عبد الفتاح ، اختيار الحكم الإسباني خوسيه لويس مونويرا لإدارة لقاء القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري الإنجليزي الممتاز. فلادان ميلوجيفيتش بريكليس شاموسكا الأهلي ، المدرب الجديد للأهلي ، مدرب الأهلي ، خليفة الموسيماني في الأهلي.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق