الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

رفضت إعطاءه” فلوس” لشراء مخدرات.. محامِ يعذب زوجته حتى الموت في الدقهلية

- Advertisement -

جمال البرنس
أنهى محامٍ حياة زوجته بعدما عذبها بكابل كهرباء داخل منزلهما بقرية كفر الجنينة التابعة لمركز نبروه في محافظة الدقهلية، اليوم، بسبب رفضها إعطاءه فلوس لشراء مخدرات.

تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارا من مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من أهالي كفر الجنينة التابعة لدائرة مركز نبروه، بالعثور على جثة سيدة في العقد الثالث من عمرها متوفاة داخل شقتها بالقرية واتهموا زوجها بقتلها.

انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تم العثور على جثة السيدة وتبين وجود آثار ضرب وتعذيب على وجهها وجسدها، واتهموا زوجها «محمد. ع. الـ»، محامٍ، بقيامه بقتلها، وتمكن ضباط المباحث من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة بسبب وجود خلافات بينهما، كما عثر بجوار جثتها على كابل كهرباء يتناسب مع آثار الضرب الموجودة على الجثة.

فيما أكد شهود العيان أن والد المتهم ذهب لإيقاظه هو وزوجته وفوجئ بباب الشقة مفتوحا، وعندما دخل عثر على جثة زوجة ابنه ملقاة على الأرض، وابناها الاثنان حولها يبكيان، وتبين أن المتهم نائم على السلم الواصل للشقة وتم إبلاغ الشرطة وتم القبض عليه.

وأشار شهود العيان إلى أن المتهم يتعاطى المخدرات ودائم الشجار والتعدى على زوجته وأمه بسبب رفضهما إعطاءه أموالًا لشراء المخدرات، وسبق أن تعدى على زوجته الأسبوع الماضى وتدخل والده لإنهاء الخلاف وأنها بقيت بالمنزل لرعاية ولديها ولأن والديها متوفيان.

وتابعوا: «كما أن المتهم سبق أن تعدى على والدته بالضرب منذ عدة أيام وأنها تركت المنزل وذهبت عند شقيقتها لتبتعد عنه».

تحرر محضر بالواقعة وجارٍ نقل الجثة لمشرحة مستشفى المنصورة الدولى تحت تصرف النيابة العامة.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق