الرئيسية / عاجل / صقر يشهد جنازة شهيد الجبالية…..بالغربية

صقر يشهد جنازة شهيد الجبالية…..بالغربية

الغربية ..عبدة البربري

قام اليوم 2 حوالي {5000} من أهالي كفر الجبالية التابعة لنقطة شونى – مركز طنطا وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة بتشييع جثمان الشهيد رقيب إبراهيم رجب محمد العجيزى والذي استشهد في حادث إرهابي بمحافظة شمال سيناء من مسجد الكبير بالقرية وذلك في جنازة عسكرية عقب وصول الجثمان للقريه .
.حضر مراسم التشييع.. السيد اللواء أحمد ضيف صقر – محافظ الغربية السيد اللواء حسام الدين خليفه مدير أمن الغربية العقيد أحمد يحيى المستشار العسكري بالمحافظة و لفيف من قيادات وضباط مديرية أمن الغربية والأمن المركزي والقوات المسلحة
. حيث عبر المشيعين عن مشاعرهم ، مطالبين بالقصاص للشهداء والضرب بيد من حديد على الجناة ومن يحرضونهم مرددين هتافات لا إله إلا الله – الشهيد حبيب الله-الإرهاب عدو الله
ـ رافق الجثمان القيادات الأمنية حتى تم الدفن بمقابر عائلته و تقديم واجب العزاء لأسرته وإبلاغهم بتعازي السيد وزير الداخلية.
ـ وأكد السيد اللواءمدير الأمن أن مصر قادرة على التصدي بكل الحسم والحزم لكافة الأعمال الإجرامية والإرهابية التي تستهدف أمن واستقرار الوطن ، وقدم الشكر للقوات المسلحة والشرطة لما يقومون به من تقديم أرواحهم فداء لوطنهم.
وأشار إلى أن الوزارة بكامل أجهزتها ستقدم كافة أوجه الرعاية لأسر الشهداء، مضيفا أن المرحلة الحالية تتطلب تضافر كافة الجهود لمواجهة الأعمال الإرهابية واقتلاعها من جذورها.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

أب يقتل طفلته بعزبة الهجانة ويعترف: “رفضت تدورلى على الشراب

 محمد صبري الشامي في جريمة أسرية جديدة تطل برأسها على المجتمع، قتل أب ابنته بسبب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *