الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

تأهل الزمالك لنهائي كأس مصر على حساب اسوان ببراعة عواد

- Advertisement -

كتب / محمد عوض

تأهل الزمالك بقيادة فيريرا أمام زهرة الجنوب أسوان بقيادة مصطفى بيبو في نصف نهائي كأس مصر، فى المباراة التى جمعتهما على استاد عثمان أحمد عثمان، ليتمكن من الحفاظ على التقدم لفريقه بنتيجة 2-1.

أهداف المباراة:
في الدقيقة الثامنة، لعب محمد رزق لاعب أسوان الكرة عرضية من جهة اليسار حولها محمد ناجى جدو براسية قوية ارتدت من العارضة ليتابعها مرة ثانية بتسديدة مرت من بين أقدام محمد عواد لداخل الشباك، محرزا الهدف الأول لأسوان.

وفي الدقيقة 33، أحرز محمود علاء مدافع الزمالك هدف التعادل لفريقه بعدما وصلت له الكرة داخل منطقة جزاء أسوان ليضعها داخل شباك الفريق الأسواني، إلا أن حكم المباراة محمد فياض يعود لتقنية الفار والتى أكدت صحة الهدف.

ومع الدقيقة 36، أحرز يوسف أوباما الهدف الثاني للزمالك بعدما لعب أحمد سيد زيزو الكرة إلى أشرف بن شرقي والذى مررها عرضية إلى أوباما محرزا الهدف الثاني لفريقه .

نجح عواد فى التصدى لركلتي جزاء الأولى من محمد رزق لاعب أسوان في الدقيقة 55 من زمن المباراة.

وعاد عواد ليتصدى لركلة جزاء ثانية لأسوان في الدقيقة 75 سددها أحمد دحروج على يمين حارس الزمالك، إلا أن الأخير تمكن من التصدي لها مجددا بنجاح .

بدأ الزمالك مشواره في البطولة بالفوز على حرس الحدود بثلاثة أهداف لهدف، قبل الفوز علي الإسماعيلي بهدف نظيف، في حين فاز اللقاء الثالث على مصر المقاصة بهدفين دون رد.

أسوان بدأ مشواره بمسابقة كأس مصر للموسم الماضي من الدور 32، والذي بدأ الفريق به مشواره لكونه يلعب هذا الموسم في الدوري قبل هبوطه بنهاية الموسم ثم عودته من جديد هذا الموسم.

أسوان فاز على سوهاج في الدور 32، بثلاثة أهداف لهدف، قبل أن يعبر الجونة في ثمن النهائي بهدف نظيف، في حين استطاع الفوز على المصري البورسعيدي بضربات الترجيح، وذلك بعد التعادل بهدفين لكل فريق في لقاء الدور ربع النهائي.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق