الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

الدكتور خالد الزهراني افضل استشاري جراحات التجميل

- Advertisement -

يُعتبر الدكتور خالد الزهراني ضل استشاري جراحات التجميل وتحديداً شفط الدهون ونحت القوام، أحد أبرز الشخصيات المُهمة حاليا في المملكة العربية السعودية، فهو يعمل على تقديم خدمات مُختلفة لصالح البشرية بطريقة رائعة جذابة، وقد حظي الدكتور الزهراني بقاعدة جماهيرية كبيرة من مختلف فئات المجتمع السعودي بسبب أدائه الناجح في العمليات الجراحية المُختلفة المتعلقة بجراحات التجميل للرجال والنساء على حد سواء، وفي المجال العلمي الأكاديمي، كما أسهم في تقديم خدمات رائعة للمجتمع عن طريق مقاطع تثقيفية عبر منصات “السوشال ميديا” من فيس بوك وتويتر وإنستقرام، فهو يتولى بنفسه الرد على تساؤلات الجمهور واستفساراتهم حول مجال جراحات التجميل المختلفة، وعلى الرغم من تخوّف الكثير من الناس من إجراء العمليات الجراحية التجميلية بشكل عام، إلا أن هذا الخوف يتلاشى تماما في وجود الدكتور خالد الزهراني الذي يعد قصة نجاح تستحق أن يتعرف على فصولها الكثيرون.

والدكتور خالد الزهراني تدعمه خبرة واسعة في مجال جراحات التجميل، فقد عمل بعد تخرجه في كلية الطب جامعة الملك سعود بالرياض عام 2000م في العديد من الجهات الطبية الراقية، إذ انضم إلى أسرة مستشفى الصفوة بحي السليمانية بالعاصمة الرياض ليعمل لفترة طويلة بقسم عيادات التجميل، وخلال تلك الفترة أجرى الآلاف من عمليات شفط الدهون ونحت القوام، وكان مثار احترام المرضى وتقديرهم لكفاءته الطبية العملية وخبراته العالية، كما كان داعما لزملائه ومعاونا لهم ومتعاونا معهم وهذه الجزئية يذكرها عنه بارتياح زملاؤه من الأطباء والأطقم الطبية والفنية المساعدة.
ونظرا للسمعة الطيبة التي يتمتع بها الدكتور خالد، فعياداته ومراكزه الطبية تعد مقصدا للكثير من راغبي الرشاقة والجمال من داخل المملكة والعديد من البلدان المجاورة والبعيدة إقليميا، كونه حريصا على تطبيق مختلف التقنيات الحديثة المستخدمة في دول العالم المتقدمة.

وللدكتور خالد خبرات في مجال جراحات التجميل تعدت الـ 20 عاما، كما أنه حريص على المشاركة في اللقاءات العلمية المتخصصة للجامعات المرموقة والمراكز الطبية العالمية ذائعة الصيت، فهو يقول إن الاحتكاك المباشر والتواجد المستمر في مثل هذه المحافل الطبية وتبادل الآراء والأفكار له دور كبير في الارتقاء العلمي المميز.

وألف الدكتور خالد الزهراني كتاب “البندانة” الذي يتضمن أفكارا ونصائح وحكايات طبية من رحلة البحث عن “الجاذبية” ويروي فيه قصته كطبيب تجميل ورحلته في الوصول إلى منصبه الحالي.

وبالنظر إلى الدكتور خالد الزهراني نجد أن له عشرات الأبحاث والدراسات العلمية الرائدة باللغة الإنجليزية بالاشتراك مع آخرين في التخصص الدقيق لجراحات التجميل.

قصة نجاح خالد الزهراني:

وسنتعرف على الدكتور خالد الزهراني وقصته مع عالم الجراحة التجميلية التي تخصص فيها وأصبح من روادها في المملكة العربية السعودية وخارجها وتحديدا في الولايات المتحدة الأمريكية –ولاية ايوا- التي أكمل فيها دراساته العليا على يد رواد الجراحات التجميلية هناك، وكان محل تقديرهم واحترامهم لنبوغه وحرصه على العلم والتعلم وتقديم مختلف الآراء البناءة.

شهادات دكتور خالد الزهراني:

حصل الدكتور خالد على درجة بكالوريوس مع مرتبة الشرف في الطب والجراحة من جامعة الملك سعود بمدينة الرياض، وهو يعد أول متخرج من البورد السعودي لجراحة التجميل يحصل على مرتبة الشرف، وهو حاصل على درجة الدكتوراة من قسم الجراحة التجميلية في كلية الطب بجامعة الملك سعود، وحاصل على الزمالة الأمريكية في صقل القوام وتشكيل الجسم.

الجمعيات العلمية

وينتسب الدكتور خالد الزهراني إلى العديد من الجمعيات العلمية، فهو حاليا عضو الجمعية الأمريكية لجراحة التجميل وعضو في اللجنة المركزية ورئيس لجنة فحص البورد السعودي لجراحة التجميل التابعة للهيئة السعودية للتخصصات الصحية” SCFHS” سابقا، وعضو هيئة تدريس في كلية الطب بجامعة الملك سعود سابقا، ورئيس لجنة الامتحانات لـ “البورد” السعودي سابقا، ومن المناصب الأخرى التي يشغلها: نائب رئيس الجمعية السعودية لجراحة التجميل.

الدكتور خالد الزهراني حصد العديد من الجوائز مع التنويه والإشادة بمنجزاته، من داخل المملكة وخارجها، خصوصا من رواد جراحات التجميل في ولاية ايوا الأمريكية التي أكمل دراساته فيها وتخصصه الدقيق، كما كان من الأوائل في الجامعة في الزمالة “البورد” .

نبوغ دراسي

كان الدكتور خالد الزهراني من أوائل الطلاب في المرحلتين: الجامعية وما قبل الجامعية، وكان متفوقا خلال دراسته في المراحل: الابتدائية والمتوسطة والثانوية في منطقة الباحة الواقعة في الجنوب الغربي من المملكة العربية السعودية على جبال الحجاز، وأهله هذا التفوق إلى الالتحاق بكلية الطب جامعة الملك سعود وتخرج منها بمرتبة الشرف، وكان يعشق التحدي والمغامرة العلمية أثناء دراسته مما دفع معلميه إلى التنبؤ له بمستقبل مبهر وهو ما تحقق الآن على أرض الواقع.

ولابد من الإشارة إلى أن الدكتور خالد أصبح الآن واحدا من أشهر الأطباء المعروفين على مستوى المملكة العربية السعودية في تخصص جراحات التجميل المتعلقة بالقوام من حيث نحت الجسم وتقويم الجسم بعد عمليات التكميم وبعد فقدان الوزن ومعالجة الترهلات وشد البطن دون تدخل جراجي، وقد أثبت نجاحه في الكثير من العمليات التي قام بها، وكل من خضعوا لعمليات جراحة تجميل القوام عند الدكتور خالد نراهم يقرون بشكل رسمي بالمهارة الكبيرة التي يتمتع بها الدكتور خلال مسيرته بإجراء الكثير من العمليات المختلفة وتفوقه فيها بشكل غير مسبوق.

ومن ثم، تتضمن مجالات عمل الدكتور خالد الزهراني: شفط الدهون بالفيزر وشد الذراعين وشد البطن وشد الأفخاذ وشد الثدي وشد الجسم وتكبير الصدر، وكل ذلك باستخدام أحدث ما توصل إليه العلم من تقنيات.

ومن الأمور اللافتة للنظر أن الدكتور خالد الزهراني مهتم بوضع برامج لعمليات التجميل بعد فقدان الوزن ويعتمد أجهزة متطورة وحديثة لهذا الغرض، وذلك أكسبه ثقة ومحبة جميع المترددين على عياداته ومراكزه العلاجية لما يتمتع به من خبرة عميقة في مجال تخصصه وسعة صدره واستقباله لتساؤلات المرضى والمترددين عليه برحابة صدر وسعادة وتواضع جم.

ويعتقد الدكتور خالد أن هناك ثلاث فئات ترحب بجراحات التجميل: فئة ما بعد الحمية والرياضة أو بعد عمليات تكميم المعدة وذلك لإصلاح الترهلات، وفئة النساء بعد الحمل والولادة لإصلاح ترهلات منطقتي الصدر والبطن، ثم فئة النحت الدقيق أو “إعادة توزيع الدهون” وكل ذلك يتم بوسائل جديدة في النحت والتجميل.

ولهذا، يبدي الدكتور خالد تفاؤلا بمستقبل جراحة التجميل في المملكة العربية السعودية ويقول إن المملكة لديها أحدث أجهزة جراحات التجميل من موجات فوق صوتية وموجات كهرومغناطيسية وليزر وذلك بدون ألم، وإنه حدث تطور في عمليات التجميل خلال السنوات الأخيرة، ويؤكد أن عمليات شفط الدهون تلقى قبولًا واستحسانًا لدى الكثيرين، فهي الحل الأمثل.

ويلفت الدكتور الزهراني الانتباه إلى أن جراحة التجميل من التخصصات النادرة التي تتعامل بشكل جراحي مع الجسم كاملا، “وهذا ما جذبني إلى هذا التخصص”.

ويقدم الدكتور خالد الذي يتمتع بالخبرة الطويلة والكفاءة العالية أفضل خدمات جراحات التجميل بالاشتراك مع فريق متميز من أكفأ الأطباء، كل هذا باحترافية عالية وبأسعار تنافسية.

ويتم في الفترة الأخيرة تداول اسم الدكتور خالد الزهراني بصورة كبيرة على مُختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا ما دعا إلى التعرف عليه بشكل أكبر، ونقدم فيما يلي أهم المعلومات عنه كالتالي:

الدكتور خالد الزهراني

khalid Alzahrani
مكان الولادة: الباحة
-محل الإقامة: المملكة العربية السعودية – الرياض

-الجنسية: السعودية

-الديانة والاعتقاد: الديانة الإسلامية

الحالة الاجتماعية: متزوج

-المؤهل التعليمي:

– درجة البكالوريوس في الطب جامعة الملك سعود- الرياض بمرتبة الشرف (معدل 4.26/5).

-البورد السعودي بمرتبة الشرف في جراحة التجميل عام 2007م.

-الزمالة الأمريكية في نحت الجسم عقب الخسارة العالية للوزن عام 2009-2010م.

ويتساءل الكثير من الأفراد عن الأشخاص الذين قد سبق وأجروا عملية تجميل عند الدكتور خالد الزهراني، من أجل التأكد والحصول على مصدّاقية أكبر، ولذلك لا بد من الإشارة إلى أن الدكتور يحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة على مستوى المملكة، بالإضافة إلى أنه أحد المُختصين من الدرجة الأولى في التجميل، كما يزوره الكثير من الحالات من مُختلف الدول لإجراء العملية، وبالتالي يتبين أن الدكتور يمتلك سجلا كبيرا مليئا بالعمليات الجراحية التي قام بها وشهدت نجاحا كبيرا.

قالوا عن الدكتور خالد الزهراني “تجارب المرضى”:

-“الدكتور خالد اعتقد ما فيه كلام يوفيه حقه، وكلمة شكرا قليلة على ما قدمه لي. سمعت مدح عنه ومن أول موعد كشفية فعلا تأكدت وارتحت كثير، طلعت وانا حازمة على العملية، يدين ما يتعرضن على النار”

-“صراحة يعطيه العافية ما قصر تسلم يدينه الحمدلله الحمدلله فعليا من بعد العملية ما حسيت بألم الحمدلله كنت خايفه من هذه النقطة لكن يارب لك الحمد أبدا ماندمت على اختياري أبدا”

-“اللهم لك الحمد لي الآن شهر وأنا مرتاحة مع الدكتور خالد نفسيا قبل ماتكون النتائج النهائية مع انها واضحة من الآن”

-“جدا راضية واحمد الله على قرار اختياري دكتور خالد فعلا الله يبارك لك يادكتور في علمك وعملك ونفع به. انت انسان رائع وشكرا لكم جميعا على اي اسئلة واستفسار”

-“الدكتور خالد شهادتي فيه مجروحة ماشاء الله عليه محترم وذوق وايديه تلف بحرير ومصداقيته في شرح التفاصيل والتعامل مع المنسقة الرائعة فاتن أعجز عن التعبير والله”

-“حابه اقول للدكتور خالد الزهراني الحمد لله الذي يسر لي عمليتي وسهلها وخلاني اختار الدكتور الصح عسى ربي يطول بعمره ويوفقه ويبارك له”

-“اللهم لك الحمد إن ربي وفقني واخترت الدكتور خالد دون غيره ثاني شيء افتخر فيك أنت أفضل دكتور سعودي في مجالك”

-“كان وزني يزيد على الـ 120 كيلو ولجأت إلى عملية تكميم معدة ونزل وزني إلى 80 ك وبدأت الترهلات مخيفة في منطقة الصدر والبطن وتسببت في حالة نفسية سيئة وفقدان الثقة بالنفس، فذهبت إلى الدكتور خالد الزهراني وخلال فترة قصيرة نسبيا من العلاج وبدون تدخل جراحي عاد قوامي إلى ما كان عليه تقريبا، وأصبحت سعيدة وأكثر إقبالا على الحياة”.

قد تبين أن الدكتور خالد الزهراني أحد أشهر وأبرز الأطباء في المملكة العربية السعودية في تخصص عمليات التجميل ونحت القوام، وقد برزت موهبته الكبيرة ليس على صعيد المملكة فقط بل بالوطن العربي أيضًا، ولكن بالحديث عن أسعار العمليات لا يتم الإعلان عن سعر العملية بسبب عدم وجود سعر ثابت للعملية نتيجة العديد من العوامل المُختلفة أبرزها أن العملية تختلف من شخص إلى آخر وفقًا إلى درجة التجميل، والمنطقة المراد نحتها وشد الترهلات بها، لذلك يصعب التعرف على تفاصيل المقابل المادي للعملية إلا في حالة التواصل مع الدكتور لتحديد الحالة .

طرق التواصل:

-البريد الإلكتروني: [email protected]

-زيارة حسابات د. خالد الزهراني على منصتي :

تويتر

وإنستقرام

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق