شريف والشحات يقودان هجوم الأهلى فى مواجهة البنك الاهلى فى الدورى

 

كتب/ محمد عوض

يواجه المارد الأحمر بقيادة موسيمانى نظيره فريق البنك الأهلي مساء اليوم الأربعاء على ملعب إستاد المقاولون العرب في تمام الساعة الثامنة مساءً ضمن منافسات الجولة الـ19 للمسابقة المحلية
يدخل الأهلى منتشيا بعد سوء النتائج التى يمر بها غريمه الزمالك والعزيمة الثانية على التوالى من إنبى والطلائع مما يقلل الفرق على اعتلاء القمة .

وقد استقر موسيمانى على تشكيلة قائمة الفريق من 21 لاعبا وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:
حراسة المرمي: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفي شوبير.

خط الدفاع: محمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومحمد نصير وأيمن أشرف ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد هاني وكريم فؤاد.

خط الوسط: محمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا وطاهر محمد طاهر وزياد طارق وحسين الشحات وبيرسي تاو ووليد سليمان

خط الهجوم: صلاح محسن ومحمد شريف

يغيب عن صفوف الأهلي في مواجهة البنك بسبب كثرة الإصابات خدمات كل من: ياسر إبراهيم، محمود متولي، أليو ديانج، حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد محمود، لويس ميكيسوني، وحسام حسن
وتشهد القائمة تواجد لاعبان من قطاع الناشئين هما زياد طارق ومحمد نصير، وكما يعود صلاح محسن
فضلا عن رغبة الجهاز الفني في منح أكبر عدد من لاعبين راحة من المشاركة خوفًا من تعرضهم للإجهاد قبل مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي والمقرر له يوم 30 مايو الجاري على استاد محمد الخامس .

وكان الأهلي قد تعادل في آخر مبارياته بالدوري مع سيراميكا كليوباترا بهدفٍ لمثله، فيما حقق البنك الأهلي النتيجة ذاتها أمام طلائع الجيش.

يذكر أن الأهلي يحل في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة، أما البنك الأهلي فيأتي في المرتبة السابعة بـ24 نقطة.

وكشف اتحاد الكرة عن إسناد المباراة للحكم الدولي أمين عمر، ويعاونه أحمد حسام وسمير جمال كحكمي راية، ومحمد العتباني حكمًا رابعًا.

وعلى تقنية الفار يتواجد كل من محمد سلامة، وهاني عبد الفتاح معاونًا له

Related posts

Leave a Comment