بيراميدز يقع فى فخ التعادل أمام فاركو فى الدوري

كتب / محمد عوض

وقع بيراميدز فى فخ التعادل السلبى أمام نظيره فاركو في اللقاء الذي جمع الفريقين ، على ملعب ستاد الدفاع الجوي، ضمن فعاليات الجولة الـ 19 من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 63.

تعادل الفريقين لعبا ونتيجة بعد فشل مهاجمى الفريقين فى هز شباك الخصم
في الدقيقة 11 محاولة هجومية أولى لبيراميدز، بعرضية أرضية من الجبهة اليمنى، عن طريق عمر جابر، إلى داخل منطقة الجزاء، أبعدها الدفاع في الوقت المناسب من أمام المرمى، قبل أقدام المهاجم إبراهيم عادل.

وبالدقيقة 12، هدف ملغي لصالح بيراميدز، بداعي التسلل، على رمضان صبحي.

بالدقيقة 15، تسديدة قوية عن طريق رمضان صبحي، لاعب بيراميدز، من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس محمد صبحي بثبات، وسيطر على الكرة.

بالدقيقة 30، بطاقة صفراء أولى في المباراة من نصيب أحمد مودي، لاعب فاركو، نتيجة عرقلة متعمدة لعمر جابر، لاعب بيراميدز.

بالدقيقة 35، تسديدة قوية عن طريق عمر جابر، لاعب بيراميدز، من داخل يسار منطقة جزاء فاركو، مرت بشكل بعيد نسبيا على القائم الأيمن لمرمى الحارس محمد صبحي.

بالدقيقة 40، تسديدة قوية عن طريق محمود صابر، لاعب بيراميدز، من داخل منطقة جزاء فاركو، ارتدت من أحد المدافعين وانتهت معها الخطورة.

بالدقيقة 50، تسديدة عن طريق إبراهيم عادل لاعب بيراميدز من داخل يمين منطقة جزاء فاركو تصدى لها الحارس محمد صبحي وأبعد الخطورة عن مرماه.

بالدقيقة 70، تسديدة سيئة عن طريق رمضان صبحي لاعب بيراميدز من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد على القائم الأيسر لمرمى الحارس محمد صبحي.

بالدقيقة 85، ركلة ركنية لبيراميدز على يمين مرمى فاركو، نفذها عبد الله السعيد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس محمد صبحي سريعا بقبضة اليد بعيدا عن مناطق الخطورة

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز إلى 39 نقطة بالمركز الثاني، كما أرتفع رصيد فاركو غلى 27 نقطة بالمركز السادس.

Related posts

Leave a Comment