الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

حبس مدرس ازهري بتهمه هتك عرض طالبه بالدقهلية جمال البرنس

- Advertisement -

قررت نيابة طلخا حبس متهم بهتك عرض طالبة أريعة أيام على ذمة التحقيق .

وكان ضباط مباحث مركز شرطة طلخا محافظة الدقهلية قد قاموا بضبط معلم رياضيات بمعهد أزهري بعد قيامه بالتعدي علي طالبة قاصر بالصف الثالث الإعدادي جنسيًا بقرية كتامة وإجبارها علي ممارسة الرذيلة معه والا سيبلغ أسرتها بما جرى إلى أن ذهب والدها إلى مكان الدرس بعد تأخرها فاكتشف ذلك.

وتلقت مديرية أمن الدقهلية، اخطارا من مدير مركز شرطة طلخا يفيد بوجود مشاجرة بين عدد من الأشخاص بقرية كتامة.
انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا الى مكان الواقعة وتبين تجمع عائلة أحد أطراف المشاجرة أمام أحد المنازل بالقرية.
بالفحص تبين أن طرفي المشاجرة هم كلا “یاسر .م.ع” ونجلته “ف”، طالبة بالصف الثالث الإعدادي الأزهري بمعهد فتيات كتامة ، وطرف ثاني ” محمود .ح.ع”، مدرس رياضيات بمعهد أزهري ومقيم مركز طلخا .
بسؤال طرفي المشاجرة أقر والد الطالبة بقيام المُعلم بالتعدي علي نجلته جنسيا بهتك عرضها وذلك عقب انتهاء نجلته من الدرس وانه أثناء توجهه لاصطحاب نجلته من الدرس وذلك لشعوره بتأخرها في العودة للمنزل وجد مقر الدرس مغلقا وقام بالطرق علي المكان حتي قام الطرف الثاني بفتحه ووجد نجلته وحدها بصحبته وحدثت المشاجرة.

وبسؤال ابنته قالت إن المدرس المذكور قام بالتحايل عليها وايهامها بحبه لها وتكررت بسبب ذلك تلك اللقاءات الجنسية بينهما إلى أن قام بفض غشاء بكارتها.
وبسؤال المتهم في محضر الشرطة أقر بوجود علاقة عاطفية بينهما منذ حوالي شهر تقريبا وتعددت اللقاءات العاطفية فيما بينهم عقب انتهائهم من الدروس وانصراف باقي الطالبات من الدرس وقيامه بهتك عرضها أكثر من مرة وفض غشاء بكارتها .
وأضاف المتهم أن الطالبة تخوفت من العلاقة واضطرت إلى عدم الذهاب الي الدرس فقام بإرسال رسائل تهديد لها بإخبار أهلها فى حالة عدم ذهابها له.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق