حمزة الجمل: وضع فريق الاسماعيلي كارثي .. ومسؤوليتي انتحارية

 

تحدث حمزة الجمل مدرب الإسماعيلي عن فوز الفريق على المصري في الدوري الإنجليزي الممتاز. وانتصر الإسماعيلي على المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة في الجولة الـ14 المؤجلة من مسابقة الدوري.

وهزم الإسماعيلي المصري بثلاثة أهداف في مباراة مثيرة بالدوري ، وتولى حمزة الجمل المسؤولية الفنية للإسماعيلي ، بعد إقالة حمد إبراهيم مؤخرًا ، ومواجهة المصري اليوم هي الأولى له في القيادة الفنية. وقال الجمل خلال تصريحات لقناة “أون تايم سبورتس 1”: “أكملت عمل حمد إبراهيم ، ونحترم بعضنا البعض كمدربين ، وأتمنى التوفيق للجميع. المسؤولية صعبة وانتحارية وتتطلب تضامن الجميع “. وأضاف: “الوضع في الإسماعيلي كارثي ، ولا يليق بالنادي أن يكون في هذا المركز في جدول الدوري”. وتابع: “قبلت المهمة ولدي خبرة كبيرة ، وأعمل بشكل علمي. بذلنا مجهودًا كبيرًا في الأيام الأربعة الماضية”. وأضاف: “الإسماعيلي يمر بأزمة صعبة وأنا في الإسماعيلية منذ 33 عامًا. أرى التضامن والحب ، وتلقيت مكالمات كثيرة وأقول للجماهير الإسماعيلية ، لا تلتفت إلى أي شائعات “.

واختتم: “أشكر مجلس الإدارة على وضع هذه الثقة فينا. لقد أخبرت مجلس الإدارة أنه إذا لم تكن لديك ثقة بنسبة 1٪ في قدراتي ، فلن أقبل المهمة. بذل اللاعبون جهدا كبيرا في الأيام الماضية ، وأدارنا المباراة بشكل جيد “. يحتل الإسماعيلي المركز السادس عشر في جدول الدوري المصري برصيد 14 نقطة.

Related posts

Leave a Comment