أفضل محافظ بيتكوين Bitcoin لعام 2022

اكتسبت بيتكوين Bitcoin قبولًا واسعًا واستمرت في الازدياد في شعبيتها. على عكس الأسهم في سمسرة الأوراق المالية ، يمكنك سحب عملاتك المشفرة من بورصة العملات المشفرة وتخزينها في محفظة خارجية. تجعل أفضل محافظ بيتكوين Bitcoin من السهل (وربما القليل من المرح) تخزين وإدارة محفظة العملات المشفرة الخاصة بك بشكل آمن.

إذا كنت تبحث عن شراء وتخزين Bitcoin أو غيرها من العملات المشفرة ، فقد تكون في طريقك للبحث عن أفضل محفظة Bitcoin. نظرنا إلى قائمة طويلة من محافظ Bitcoin التي تركز على التكلفة وتجربة المستخدم والعملات المشفرة المدعومة وغيرها من الميزات. استمر في القراءة لإلقاء نظرة على بعض أفضل محافظ Bitcoin المتاحة اليوم.

 

أفضل محافظ بيتكوين لعام 2022

يعد الاستثمار في العملات المشفرة والتمويل اللامركزي (DeFi) وعروض العملات الأولية الأخرى محفوفًا بالمخاطر والمضاربة ، ويمكن أن تكون الأسواق متقلبة للغاية. استشر متخصصًا مؤهلًا قبل اتخاذ أي قرارات مالية. هذه المقالة ليست توصية من Investopedia أو الكاتب للاستثمار في العملات المشفرة ولا يمكن ضمان دقة المعلومات أو توقيتها.

اخترنا Exodus باعتباره الأفضل للمبتدئين لأنه مجاني ولديه دعم عملاء جيد ودعم اختياري للتخزين البارد .

إلايجابيات والسلبيات

الايجابيات

  • مجموعة كبيرة ومتنوعة من العملات المشفرة
  • تبادل مدمج
  • دعم عملاء جيد

سلبيات

  • برمجيات مغلقة المصدر

 محفظة Exodus

Exodus عبارة عن محفظة لأجهزة سطح المكتب والجوّال بواجهة مستخدم بسيطة للغاية ونظام تبادل مدمج. واحدة من أكثر ميزات Exodus شيوعًا هي القدرة على التبديل بين عدد متزايد من العملات المشفرة. يسمح Exodus حاليًا بإجراء مقايضات بين أكثر من 150 عملة مشفرة مختلفة.

بفضل بساطتها ، تعد هذه المحفظة رائعة للمبتدئين الذين يدخلون إلى مجال التشفير. كما أن لديها دعمًا كبيرًا ، وهي ميزة أساسية للمبتدئين للدخول في ما قد يعتبره الكثيرون سوقًا محيرًا.

في حين أنه أمر رائع للمبتدئين ، فقد يجد المستخدمون الأكثر تقدمًا أنه يفتقر إلى بعض الميزات. أولاً ، Exodus هي محفظة مغلقة المصدر. هذا يتعارض مع روح فكرة Bitcoin و blockchain ويمكن أن يخلق بعض المخاوف الأمنية لأن كودها ليس مفتوحًا ليراه الجميع. بدلاً من ذلك ، يعتمد المستخدمون على فريق Exodus لضمان عدم وجود ثغرات في أمان محفظته.

لدى Exodus خيار لتعيين الرسوم الجمركية للحفاظ على انخفاض التكاليف ، بالإضافة إلى خيار تحديد الرسوم تلقائيًا التي تضمن إتمام المعاملة بسرعة.

الأفضل لمستخدمي BITCOIN المتقدمين

لماذا اخترناه

اخترنا Electrum لأنه آمن ومفتوح المصدر ويقدم ميزات وخيارات متقدمة.

إيجابيات وسلبيات

الايجابيات

  • رسوم معاملات قابلة للتخصيص
  • مستوى أمان أعلى من معظم المحافظ الساخنة

سلبيات

  • واجهة مستخدم بسيطة
  • يعمل فقط مع Bitcoin
  • لا يوجد دعم رسمي للعملاء ، فقط الوثائق والمجتمع
ملخص

Electrum هي إحدى محافظ Bitcoin الأصلية. لقد كان موجودًا منذ عام 2011 ، بعد عامين من إنشاء Bitcoin ، ولم يتغير كثيرًا منذ ذلك الحين. 2 في حين أن هذه المحفظة أساسية من حيث واجهة المستخدم والالتزام بعملة البيتكوين فقط ، إلا أنها تتفوق في هذه الوظيفة الأساسية. تعتبر Electrum أيضًا أكثر ملاءمة للمستخدمين المتقدمين بسبب خياراتها المعقدة.

Electrum مفتوح المصدر ، ويسمح لمستخدميه بتعيين رسوم معاملات مخصصة ، ولديه خيار الاختيار بين Bitcoin و Segwit القديمة. كما يوفر للمستخدمين القدرة على تحديد مستوى الأمان الذي يرغبون في استخدامه. على سبيل المثال ، يمكنك إنشاء محفظة قياسية ، واحدة بمصادقة ثنائية ، أو محفظة متعددة التوقيعات. يمكنك أيضًا إطالة العبارة الأولية بكلمات مخصصة.

Electrum مثالي لحامل Bitcoin الأكثر تقدمًا الذي يريد ميزات أمان رائعة وإمكانية تخصيص ، كل ذلك في تخطيط بسيط.

الأفضل لمستخدمي الجوال Mycelium

لماذا اخترناه

اخترنا Mycelium لمستخدمي الهاتف المحمول لأنه يمنحك مزيدًا من التحكم في رسوم المعاملات ويتكامل مع محفظة الأجهزة.

إيجابيات وسلبيات

الايجابيات

  • رسوم معاملات قابلة للتخصيص
  • القدرة على استخدام محافظ الأجهزة
  • برمجيات مفتوحة المصدر

سلبيات

  • الجوال فقط
  • محيرة للمستخدم لأول مرة
ملخص

Mycelium هي محفظة بيتكوين مفتوحة المصدر ومتاحة فقط للجوال. يدعم Mycelium حاليًا عملات Bitcoin و ETH و ERC-20 فقط. من بعض النواحي ، تشبه Mycelium محفظة Electrum تمامًا. تتمثل بعض الاختلافات في أنه للجوال فقط ، وله واجهة مستخدم أكثر تحديثًا من Electrum ، وله نظام تبادل داخلي.

Mycelium ، مثل Electrum ، هي واحدة من أقدم المحافظ في الفضاء. أيضًا ، مثل Electrum ، يمكنك تعيين رسوم معاملات مخصصة حتى تتمكن من اختيار المدة التي ترغب في انتظارها حتى تكتمل المعاملة.

تمتلك Mycelium أيضًا بعض الميزات الأكثر إثارة للاهتمام ، مثل دعم محفظة الأجهزة ، مما يسمح للمستخدمين بالاحتفاظ ببيتكوين الخاص بهم في جهاز تخزين غير متصل بالإنترنت مع الاستمرار في استخدام واجهة مستخدم Mycelium لمعرفة مقتنياتهم.

أفضل محفظة للأجهزة Ledger Nano X

لماذا اخترناه

اخترنا Ledger Nano X لأنه يوفر تخزينًا باردًا آمنًا ويتصل بالأجهزة المزودة بتقنية Bluetooth أو USB من خلال تطبيق Ledger لسطح المكتب أو تطبيق الهاتف المحمول.

إيجابيات وسلبيات

الايجابيات

  • يتميز Ledger Live بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام ومريحة
  • تخزين ما بين 3 و 20 تطبيقًا مختلفًا
  • برنامج مفتوح المصدر مع فائدة إضافية لدعم العملاء والمجتمع
  • راحة اتصال Bluetooth

سلبيات

  • تكامل البلوتوث هو ناقل محتمل للهجوم السيبراني (USB لا يزال خيارًا)
  • ميزة البلوتوث غير مكتملة
  • سعة تخزين محدودة للمحفظة

في يوليو 2020 ، واجه ليدجر عمليات اختراق خطيرة كشفت عن معلومات مفصلة للعملاء ، بما في ذلك الأسماء وأرقام الهواتف وعناوين البريد الإلكتروني وحتى عناوين المنازل في بعض الحالات. على الرغم من أن هذا لا يؤثر على المفاتيح الخاصة للأشخاص ، إلا أنه دفع الكثيرين إلى التشكيك في نزاهة تدابير الأمن الداخلي ليدجر. 3

ملخص

ليدجر نانو إكس هو الجيل الثاني من محفظة الأجهزة من شركة ليدجر ، وهي شركة فرنسية تم إطلاقها في عام 2014. 4 كان أول منتج للعملات المشفرة ليدجر ، وهو ليدجر نانو إس ، من أوائل محافظ الأجهزة في السوق وسيطر على المساحة لعدد من السنوات .

يشبه Nano X محرك أقراص USB ويتصل بجهازك عبر USB أو Bluetooth. هذا يعني أنه يمكنك توصيل المحفظة بجهاز iOS أو Android دون الحاجة إلى جهاز كمبيوتر. يدعم أكثر من 1800 عملة مشفرة. تنمو هذه القائمة كل عام حيث يطلب مجتمع Bitcoin دعم العملات المشفرة المفضلة لديهم.

في حين أن الجهاز نفسه عبارة عن محفظة أجهزة تخزين بارد ، فقد أنشأ فريق Ledger برنامج Ledger Live الذي يوفر واجهة مستخدم لجميع مقتنياتك. يمنح هذا المستخدمين القدرة على إضافة محافظ جديدة للعملات المشفرة المختلفة إلى أجهزتهم وإدارة محافظهم.

كانت محافظ أجهزة دفتر الأستاذ ، ولا تزال حاليًا ، الأكثر شعبية في الصناعة. 5

 

 يأتي دفتر الأستاذ أيضًا مع كبل USB-C إلى USB-A بحيث يمكن توصيله إما بجهاز كمبيوتر مكتبي أو هاتف ذكي إذا كان مفضلاً عن Bluetooth.

الأفضل للأمان محفظة Trezor

لماذا اخترناه

لقد اخترنا Trezor باعتباره الأفضل للأمان لأنه يأتي مع أقوى ميزات الأمان وسجل حافل لأي محفظة أجهزة تمت مراجعتها.

إيجابيات وسلبيات

الايجابيات

  • واجهة مستخدم قائمة على الويب مع تبادلات مدمجة
  • قائمة ضخمة من العملات المشفرة المدعومة
  • برنامج مفتوح المصدر مع فائدة إضافية لدعم العملاء والمجتمع

سلبياتها

  • نقطة سعر أعلى من غيرها
  • شاشة لمس صغيرة للكتابة
  • محيرة للمستخدم لأول مرة
ملخص

Trezor ، مثل Ledger ، هو اسم مرادف لتخزين المحفظة الباردة المشفرة. طرازه T هو الجيل الثاني من محافظ الأجهزة التي قاموا بإنشائها. يشبه Trezor Model T إلى حد كبير دفتر الأستاذ ، لكنه يمنح المستخدم القدرة على الوصول إلى تبادلات الطرف الثالث ، مثل Changelly و CoinSwitch ، مباشرة في واجهة موقعه على الويب. في حين أن هذا مناسب تمامًا ، إلا أنه بالكاد يبرر سعره الأغلى بقيمة 195 دولارًا.

يستخدم الطراز T شاشة تعمل باللمس ، والتي يمكن أن تكون أسهل في الاستخدام للمبتدئين من الأزرار المستخدمة في طرازهم السابق. يحتوي Trezor أيضًا على فتحة بطاقة MicroSD ، مما يسمح لك باستخدام بطاقات MicroSD لتشفير رقم التعريف الشخصي وحماية جهازك من الهجمات.

مثل Ledger Nano X ، يأتي Trezor Model T أيضًا مع كبل USB من النوع C بحيث يمكنك الاتصال بهاتفك الذكي أو كمبيوتر سطح المكتب. حاليًا ، يدعم طراز Trezor Model T أكثر من 1800 عملة مشفرة مختلفة. يعتبر البعض أن الطراز T أكثر أمانًا قليلاً من Ledger Nano X بسبب اتصال Bluetooth الخاص بـ X (على الرغم من أن تقنية Bluetooth الخاصة بـ Ledger اختيارية).

أفضل ضجة لباك الخاصة بك Ledger Nano S

لماذا اخترناه

اخترنا Ledger Nano S لأنه يوفر نقطة دخول ميسورة التكلفة إلى محافظ أجهزة التخزين البارد.

إيجابيات وسلبيات

الايجابيات

  • الوصول إلى ليدجر لايف
  • تخزين آمن بسعر منخفض
  • برنامج مفتوح المصدر مع فائدة إضافية لدعم العملاء والمجتمع

سلبيات

  • أقصى سعة تخزين لثلاثة تطبيقات
  • لا توجد ميزة بلوتوث لاسلكية
ملخص

ليدجر نانو إس هو الجيل الأول من محفظة الأجهزة التي قدمها ليدجر ، وهي واحدة من أولى محافظ الأجهزة التي تم صنعها على الإطلاق. مثل Nano S متوافق مع أكثر من 1800 عملة مشفرة. لا يأتي Nano S بكابل USB من النوع C ، لذلك قد يواجه المستخدمون الذين لديهم هواتف ذكية أكثر حداثة مشكلة في الاتصال بأجهزتهم.

Nano S هو في الأساس نفس خليفته ، Nano X ، مطروحًا منه اثنين من الميزات. كلاهما يدعم نفس قائمة العملات المشفرة ولهما حق الوصول إلى برنامج Ledger Live. على عكس Nano X ، تفتقر Nano S إلى اتصال Bluetooth ، وتخزن فقط ما يصل إلى ثلاثة تطبيقات مقابل 100 التي يمكن تخزينها في نفس الوقت باستخدام Nano X.

يحتوي Nano S على مساحة تخزين كافية فقط لإنشاء محافظ لعدد محدود من العملات المشفرة في وقت واحد. إذا كنت ستحذف تطبيقًا لإضافة نوع آخر من العملات المشفرة ، فإن دليلهم عبر الإنترنت يقول إنه لن يؤثر على أصولك.

لا يزال من الممكن رؤية المحفظة المحذوفة والتشفير بداخلها في Ledger Live ، ولكن لن يتم رؤية المحفظة على جهاز Ledger نفسه. هذا يعني أنه إذا كنت ترغب في الإرسال أو الاستلام إلى المحفظة التي قمت بحذفها ، فقد تضطر إلى حذف محفظة أخرى لتوفير مساحة أكبر.

ومع ذلك ، بسعر 59 دولارًا فقط ، يعد Ledger Nano S محفظة رائعة لأولئك الذين يتطلعون إلى تخزين عملتهم المشفرة بأمان بسعر عادل. كما أنه سهل الاستخدام مع Ledger Live ، مما يجعله منتجًا مثاليًا للمبتدئين الذين يبحثون عن تخزين آمن وبسيط لعدد قليل من العملات المشفرة.

الحكم النهائي

مع وجود العديد من محافظ Bitcoin للاختيار من بينها ، بما في ذلك قطعة من الورق مطبوع عليها مفاتيحك العامة والخاصة ، لديك الكثير من الخيارات عند العثور على أفضل محفظة Bitcoin. سواء كنت تريد محفظة سهلة الاستخدام عبر الإنترنت أو محفظة أجهزة فائقة الأمان ، فهناك خيار جيد لاحتياجات تخزين التشفير.

قارن بين أفضل محافظ Bitcoin

شركة نوع المحفظة تكلفة الشراء إنكوربوريتد إكستشينج الأجهزة المتوافقة
Exodus
أفضل للمبتدئين
حار حر نعم نعم
Electrum
Best لمستخدمي Bitcoin المتقدمين
حار حر لا نعم
Mycelium
الأفضل لمستخدمي الأجهزة المحمولة
حار حر نعم نعم
أفضل محفظة أجهزة ليدجر نانو إكس
البرد 119 دولارًا نعم نعم
طراز Trezor T
الأفضل للأمان
البرد 195 دولارًا نعم نعم
ليدجر نانو S
أفضل دوي لباك الخاص بك
البرد 59 دولارًا نعم نعم

 

ما هي محفظة البيتكوين؟

محفظة ببتكوين هي مكان يخزن Bitcoin الرقمي الخاص بك ويتحقق من صحة معاملاتك عندما تستخدم Bitcoin الخاص بك. تحتفظ المحفظة بمعلومات سرية ، تسمى المفتاح الخاص أو المفتاح الأساسي ، وتستخدم للتحقق من صحة المعاملات و “التوقيع” عليها بحيث يمكن استخدام Bitcoin الخاص بك لإجراء عمليات شراء أو تبادل أصول أخرى. هذا يمنع أي شخص آخر من استخدام Bitcoin الخاص بك أو تغيير المعاملة من قبل طرف ثالث.

في كثير من الأحيان ، عندما يشير الأشخاص إلى محفظة Bitcoin ، فإنهم يشيرون إلى بورصة تشفير تقدم محفظة كجزء من ميزات حساباتهم. وبهذا المعنى ، فإن المحفظة هي المكان الذي يتم فيه الاحتفاظ بكل عملاتك الرقمية أو حيث يمكنك الاحتفاظ بالأموال الورقية لاستخدامها في المستقبل.

 

كيف تعمل محفظة البيتكوين؟

blockchain هو دفتر أستاذ عام مشترك حيث يتم إجراء جميع معاملات Bitcoin من محافظ ببتكوين Bitcoin . عند حدوث معاملة ، يكون هناك تحويل للقيمة بين أكثر من محفظة بيتكوين. عادةً ما يقوم طرف واحد بتبادل بعض قيمة Bitcoin لأصل أو خدمة أخرى مع محفظة Bitcoin أخرى.

عند حدوث ذلك ، ستستخدم كل محفظة Bitcoin فردية بياناتها السرية للتوقيع والتحقق من المعاملات ، مما يوفر دليلًا رياضيًا على أن المشتري أو البائع هو مالك محفظة بيتكوين Bitcoin الخاصة به . يمكن لمحفظتك أن تحتفظ بأمان بالقدر الذي تريده من البيتكوين دون أي حد.

 

كم تكلفة محفظة البيتكوين؟

لا يكلفك استخدام محفظة Bitcoin أي شيء إذا كنت تقوم فقط بتخزين Bitcoin في المحفظة. ومع ذلك ، إذا كنت تُكمل معاملة ما ، فإن مالك البورصة أو الجهاز الذي يضم محفظتك سوف يفرض عليك رسومًا مختلفة بناءً على ما تحاول القيام به. قد يكلفك شراء محفظة ما بين 0 دولار و 200 دولار أو أكثر. إذا كنت تستخدم محفظة كجزء من عملية تبادل ، فمن المحتمل أن تدفع رسومًا ثابتة تبلغ بضعة دولارات أو نسبة مئوية من إجمالي قيمة المعاملة.

 

كيف تقوم بصرف محفظة Bitcoin الخاصة بك؟

لا يمكنك تحويل Bitcoin إلى نقود مباشرة وقتما تشاء ، ولكن يمكنك بيع Bitcoin الخاص بك بشكل مجهول على blockchain مقابل العملة الورقية التي تريدها. يمكن لبورصة التشفير التعامل مع المعاملة نيابة عنك والعثور على مشترٍ بحيث يمكنك تحويل قيمة Bitcoin بسرعة إلى النقود التي تحتاجها. لكل محفظة قواعد وفترات زمنية مختلفة لتحويل عملتك الورقية إلى حسابك المصرفي ، ولكن يمكن القيام بمعظمها في غضون يوم إلى ثلاثة أيام بعد اكتمال بيع البيتكوين.

المنهجية

نظرنا إلى أكثر من عشرة محافظ بيتكوين في جميع أنحاء العالم وقررنا أفضل المحافظ الساخنة والباردة بناءً على عوامل مثل الأمان والتكاليف ومراجعات العملاء. من الواضح أن الأمان يمثل اعتبارًا كبيرًا ، لذلك من المهم استخدام محفظة مستخدمة جيدًا ولديها الكثير من بروتوكولات الأمان. من المهم أيضًا اختيار محفظة تعمل بشكل جيد مع بعض البورصات الكبيرة بحيث يمكنك إكمال المعاملات بسرعة في السوق المفتوحة.

المصدر

 

Related posts

Leave a Comment