الواقع نحو تحديات المستقبل القريب يفرض نفسه على جوانب الإنجازات بمدينة دكرنس ..

مُتابعة / دكتـور علـي إسماعيـل

تحديات المستقبل القريب يفرض نفسه على جوانب الإنجازات في واقع من سلسلة النجاحات المستمرة على مستوى مدينة دكرنس محافظة الدقهلية .

في لقاء من لقاءات النجاح التي يقدمها سواعد أبناء البلد الكرام ، الإثنين الموافق ١٤ مارس ٢٠٢٢ بمدينة دكرنس محافظة الدقهلية ، والتي شرفت بالسادة الأجلاء :-

د . أيمن مختار – محافظ الدقهلية .

نائب مجلس النواب عن مدينة دكرنس ، مهندس وليد فرعون .

النائب أحمد السجيني رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب .

النائب محمد الحسيني نائب لجنة الاداره المحلية .

سعادة اللواء حمدي الجزار مستشار وزير التنمية المحلية للمجالس النيابية .

د. احمد السعيد – مستشار وزير التنمية المحلية نائبا عن د. محمود شعراوي وزير التنميه المحلية .

د. أيمن الجمل – مستشار وزير التنميه المحلية للمجالس النيابية .

نائبة مجلس النواب عن مدينة منية النصر – النائبة شيماء نبيه .

النائب حسن المير وجميع القيادات السياسية والتنفيذية والشعبية بمركز دكرنس .

وعدد من قامات المقر الانتخابي للنائب المُقر ، مهندس وليد فرعون ، منهم :-
الاستاذ وليد الصياد – والاستاذة أمل عبد المنعم – الاستاذ سراج الدين الخضري – والاستاذة أسماء رمضان – دكتور علي إسماعيل ، وغيرهم من رجال وسيدات ، شباب وفتيات البلد العُظماء ..

إن تعاون مؤسسات الدولة يدٍ واحدة مع الرقابة الإدارية ، يحظىٰ بدوره في إنجاح المنظومة الادارية والسياسية ، لتحقيق متطلبات أهل بلدنا العريقة مدينة دكرنس ،
فبعد العناء الشديد والجهد المبزول في تحقيق الأولويات ، حيث تجمعت القوى السياسية والإدارية في هذا اليوم في مُلتقى النجاح ، بما ححقته القيادة السياسية بمنظوماتها القائمة ، والتي تتمثل في الحضور الكرام ، لتحقيق طموحات بلدنا الغالية ، بداً من الجهود المبذولة من نائبنا المرقر ، مهندس وليد فرعون ، ومعه لفيف من رجال البلد الشرفاء ، بالتعاون مع قُوى الدولة السياسية ..

وتمثل عرض نشاطات المُلتقى في النقاط التالية :-
١- ازالة جبل القمامة والواقع في نهاية مقابر مدينة دكرنس ، ومشروع توسيع مقابر المدينة ..

٢- ازالة الموقف القديم والمواقغ العشوائية ، والعمل على نقل الموقف في المكان المقترح ، ومشروع بناء عدد من الوحدات السكنية مكان الموقف القديم بأسفله محالات تجارية رئيسية ..

٣- العمل علىٰ تطوير المساكن العشوائية بما يتناسب مع آدمية المواطن في عصر عولمة الرقمية ..

حيث قام السادة السياسيين والحضور الكرام ، والمُتمثلين في السيد الوزير المحافظ ، دكتور أيمن مُختار ، مُحافظ الدقلية ، النائب أحمد السجيني رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب ، النائب محمد الحسيني نائب لجنة الاداره المحلية ، بُناءاً على الطلبات الموجهة من النائب وليد فرعون ، بالموافقة على تخصيص وإعتماد المبالغ المالية المناسبة للعمل على إقامة المشروعات بقوى الدولة الجبارة وبسواعد أبناءنا الكرام ..

وكان تكريم العُمال المشاركين في إزالة جبل القمامة ، أثره الملحوظ من قوى الدولة السياسية على أبناءنا وسواعدنا لاستكمال المسيرة بحب وتفاني في العمل الجاد ..

حفظ الله مصرنا وشعبها وقادتها ، لما فيه الخير والصالح ..

Related posts

Leave a Comment