تفاصيل اجتماع رئيس مجلس إدارة نادي صيد المحلة مع جهاز قطاع الناشئين

كتب/ محمد عوض

عقد محمد الحليبى رئيس مجلس إدارة نادى الصيد الرياضى بالمحلة الكبرى
المشرف العام على الكرة
اجتماعا موسعا بمكتبه مع جهاز قطاع الناشئين لتهنئتهم بالنتائج الطيبة للجهاز خاصة فرق 2001و2003و2005
والإشادة بالطفرة الكبيرة لقطاع الناشئين بقيادة عادل حلمى رئيس القطاع ومشرفا القطاع من مجلس الإدارة محمد مامون السمان ومحمد طه درويش .

أشاد رئيس النادى بجهاز قطاع الناشئين بقيادة عادل حلمى رئيس القطاع والأكاديمية والبراعم

وشهد الاجتماع حضور الاجهزة الفنية والإدارية والطبية والإعلامية للقطاع ومدير عام النادى محمد الزماكة .

بدأ الاجتماع بترحيب رئيس النادى بالجهاز الكامل لقطاع الناشئين
مؤكدا أنه متابع جيد لكل النتائج بالقطاع وسعيد بالمستوى الطيب لفرق المشاركة فى بطولة الجمهورية خاصة فريق 2001 الذى نجح فى الفوز على فرق كبيرة فشل فيها الفريق الأول مثل كفر الشيخ والاوليمبى واحتلال 2005 لقمة المجموعة وتصفيات الفرق على بطولة منطقة الغربية واضاف رئيس النادى أنه سعيد بالعلاقة الطيبة بين رئيس القطاع وتشكيلة القطاع التى كان لها دور كبير فى تلك النتائج والنجاحات .

وأضاف أنه سعيد للغاية بتصعيد أكثر من لاعب بفرق الشباب إلى الفريق الأول وكان آخرها مشاركة أكثر من 5 لاعبين مع الفريق الأول فى مباراة المنصورة الأخيرة مؤكدًا أن نجاح محمد السقا أحد أبرز عناصر قطاع الناشئين ووجوده بشكل أساسي مع الفريق الأول أمر يدعو للفخر، ويؤكد أن الأمور تسير في الطريق الصحيح بشأن إمداد الفريق الأول بالعناصر المميزة من القطاع.

واستطرد قائلا نسعى جاهدين لعملية إحلال وتجديد فى الفريق الأول على أن يكون كل اللاعبين من أبناء النادى والقطاع ترشيدا للاستهلاك مع استثمار المتميزين الاستثمار الأمثل والترويج لهم خارجيا وفق منظومة عمل ممنهجة .

وطالب القطاع ببذل قصارى جهدهم للبحث عن المتميزين من اللاعبين والعمل على ثقلهم لتصعيدهم للفريق الأول

وقال عادل حلمى رئيس قطاع الناشئين، إن جلسة رئيس النادى المشرف العام على الكرة محمد الحليبى جاءت مثمرة للغاية، مشددًا على أنها شهدت مناقشة كافة التفاصيل الخاصة بما تم إنجازه في الموسم حتى الآن بالنسبة للقطاع والنتائج المشرفة التى حققتها الفرق التى تشارك مع الأندية الكبرى فى بطولة الجمهورية ، إلى جانب الحديث عن تحديات المرحلة المقبلة من أجل استكمال خطة تطوير قطاع الناشئين الداعم الأول للفريق الأول لكرة القدم بإقامة ندوات تدريبية للمدربين فى مختلف المجالات
و مناقشة تحديات المرحلة المقبلة من أجل استكمال خطة العمل التي سبق أن وُضعت بهدف تطوير قطاع الناشئين بالنادي والاستفادة من القطاع فى تفريخ مجموعة متميزة من اللاعبين للفريق الأول يدينون بالولاء لفانلة النادى .

وأشار إلى أن الأمور تسير بشكل أكثر من رائع في تنفيذ الخطة الموضوعة للقطاع على كافة الأصعدة، وفقًا لجدول زمني ممنهج من أجل بلوغ الأهداف المنشودة في تطوير القطاع بالشكل الذي يليق بقيمة نادي الصيد

Related posts

Leave a Comment