ضبط مسجل خطر هارب من حكم المؤبد بقبضه مباحث الدقهلية

جمال البرنس
تمكنت مباحث الدقهلية من ضبط مسجل خطر هارب من حكم مؤبد وله العديد من القضايا شروع فى قتل وحيازة أسلحة نارية والإتجار فى المواد المخدرة.

حيث تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود معلومات أكدتها المباحث الشرسة لوحدة مباحث أول المنصورة تفيد تواجد المدعو (على ن ع ق) شقى خطر وله كارت معلومات جنائية وهارب من تنفيذ حكم بالسجن المؤبد.. داخل مسكنه فى شارع صابر نصر من مستشفى الصدر دائرة القسم، وتجهيزه كميات من المواد المخدره تمهيداً لترويجها.

وعلى الفور تم استصدار إذن من النيابة العامة للقبض على المتهم، وانتقل رئيس المباحث ومعاونه الرائد إسلام سلطان معاون مباحث القسم، وقوة من الأفراد ورجال الشرطة السريين، واستقلوا سياره ميكروباص مستأجره، وتوجهوا لتنفيذ إذن النيابة العامة

وبالإقتراب من المكان تركوا السيارة جانبا” بطريقة طبيعية وترجـل رئيس المباحث ومعاونة ومن خلفهما أفراد القوة وبالإقتراب أكثر من منزل المتهم خرج من بوابة العقار وتمكـن من مشاهدة القوات.

علي الفور دخل المتهم منزله، وعلى بعد امتار من القوات خرج حاملا” بندقية خرطوش وصوب تجاه القوات بإطـلاق وابل من الأعيرة النارية العشوائية ملوحا بتهديدات ومرددا صيحات بألفاظ السباب والتهديد بقتل من يقترب منه.

وتمكنت القوات من استخدام السيارات الموجودة بالمكان كساتر وقامت القوات بمبادلة المتهم الأعيرة النارية والتي بدأت بأعيرة تحذيرية بعد المناداه عليـه وتحذيره بالتوقف إلا أنه استمر فى إطلاق النيران.

وحينما استشعرت القواة الأمنية خطر على القـوات والمواطنين الموجودين بالشارع لايمكن تداركه، تمكنت القوات من الدوران خلفه وتطويقه والتعامل معه بالتدريج في الهـواء والأماكن السفلية حتى إرتدع وقام بإلقاء السلاح النارى الذى يحمله أرضـا.

وتمكن رئيس المباحث ومعاونه من ضبطـ المتهم والسيطـرة عليه والتحفظ علي السلاح الناري الذي كان بحوزته، الذى تبين أنه بندقيه خرطوش (شات جان)، وكان به طلقتين من ذات عيار السلاح و٣ فارغ من ذات العيار كان أطلقها المتهم صوب القوات.

Related posts

Leave a Comment