فشل رافائيل بينيتيز في إيفرتون

رافائيل بينيتيز هو أحد أفضل المرشدين في العقدين الأولين من القرن الحادي والعشرين. لقد فاز بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا والعديد من الألقاب الأخرى لحسابه. بالمناسبة، متابعة كل هذه البطولات أمر سهل في 1x Bet.

  لاحظ أنه بعد الإقالة من ريال مدريد ، بدأت مسيرة الإسباني البارز تتراجع تدريجياً. بدأ المزيد والمزيد من الفرق المارة مثل “نيوكاسل” في الظهور في سيرته الذاتية. في صيف عام 2021، ترأس “إيفرتون” بشكل غير متوقع. تسبب هذا في عاصفة من السخط بين جماهير الفريق. ويرجع ذلك أساسًا إلى حقيقة أن الإسباني كان لمدة 6 سنوات على رأس المنافس الرئيسي لـ “ايريسوك” – “ليفربول”. بالمناسبة، من السهل مشاهدة مباريات هذا الفريق على  1x Bet.

 

لاحظ أن الإسباني بدأ بشكل جيد في “إيفرتون”. وكان الفريق في النصف الأول من الترتيب، أظهر كرة هجومية. ومع ذلك، هذا لم يقنع الجماهير. ما زالوا يطالبون باستقالته باستمرار.

تغير وضع بينيتيز في الشتاء. أصدر النادي سلسلة من 12 مباراة فاز فيها بنصر واحد فقط. بعد الخسارة أمام “نورويتش” خارج الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث فقد الإسباني مركزه.

من الجدير بالذكر أنه قبل ذلك بوقت قصير، “نجا” حرفياً من فريق أحد قادته، لوك دين، بعد أن تشاجر معه. وبسبب هذا، اضطر الفرنسي للذهاب إلى أستون فيلا.

أما بالنسبة لبينيتز، فقد مكث في “إيفرتون” لمدة 200 يوم بالضبط. لقد فشل في الارتقاء بالفريق إلى مستوى جديد. علاوة على ذلك، فإن السلسلة كانت فاشلة والخروج من بطولات الكأس حرفيا “دفن” الموسم للنادي.

أسباب فشل الإسباني في إيفرتون

بشكل عام، بدا قرار تعيين المرشد السابق لمنافس رئيسي غريبًا في البداية. أدى استياء الجماهير إلى تفاقم الوضع. بالمناسبة، يمكنك  تحميل 1xBet  ومتابعة إيفرتون.

لذا، إذا تحدثنا عن أسباب فشل الإسباني في جوديسون بارك ، فإننا نلاحظ:

  1. السمية والصراع مع عدد من اللاعبين. هذا ليس دين فقط الذي تم ذكره أعلاه، ولكن أيضًا ريتشارليسون والعديد من اللاعبين الآخرين. لهذا السبب، تشكل جو غير صحي في الفريق.
  2. عدم وجود أفكار تكتيكية جديدة. لم يكن بينيتيز أبدًا قادرًا على التكيف مع مجموعة اللاعبين الموجودة تحت تصرفه.
  3. إصابات بعض القادة مثل راشارليسون نفسه . لهذا السبب، لم يستطع المرشد الاعتماد على أقوى اللاعبين.

 

  1. قوة المنافسين. هذا العام ، المنافسين يتحملون أقصى تكلفة للقتال. نتيجة لذلك ، تبين أن المباريات التي بدت وكأنها تمر في البداية كانت صعبة للغاية على إيفرتون. أصبحت نفس المبارزة مع نورويتش قاتلة بالنسبة لبينيتيز. 

 

نتيجة لذلك ، انفصل النادي عنه ولا يكاد أحد يندم عليه. أنت تواصل متابعة نجاح إيفرتون على 1xBet ، حيث تحميل  البرنامج ليس صعبًا على الإطلاق, الفريق لديه جدول مزدحم بالمباريات المقبلة، لذلك من المهم ألا تفوت أي شيء مهم.

أما بالنسبة لبينيتز نفسه، فقد تبين أن العودة إلى “ليفربول” كانت بعيدة كل البعد عن الأفضل. ومع ذلك، فمن غير المرجح أن يكون الإسباني نفسه منزعجًا بشكل خطير بسبب فشله في “ايريسوك” لأنه اشتكى من أنه ببساطة لم يُمنح الوقت الكافي.

 

Related posts

Leave a Comment