عروس الاسماعيلية بالفيديو..رقصنا وهيصنا وأكلنا حمام بعد العلقة السخنة

 

بثت “اليوم السابع” ، بثاً مباشراً من منزل زوج عروس الإسماعيلية ، حادثة ضرب الرجل لعروسه بعد خروجها من مصفف الشعر ، ورصد لقاء مع أهالي العروسين ، للكشف الكامل. تفاصيل الحادث.

وأكد والد الزوج عدم وجود مشاكل بين العروسين ، موضحا أن العروسين يعيشون الآن لحظات سعيدة بعد زواجهما ، مشيرا إلى أنه فور انتشار الحادث ، ذهب العروسين إلى القاعة ورقصوا دون أي مشاكل.

شهادة والد زوج عروس الإسماعيلية

وقال والد الزوج إن العروسين أولاد عم ، ولا توجد مشاكل ، كما صورت المنشورات المتداولة على منصات التواصل الاجتماعي ، موضحة أن الأمر مبالغ فيه ولم يتم نقله بالصورة الحقيقية ، وعلق: “رقص العروسين وسبحوا و أكلت حماما ولم تكن هناك مشاكل “. وحصلت “اليوم السابع” على مقطع فيديو يرصد جانبا من حفل زفاف عروس الإسماعيلية صاحبة الحادث الشهير الذي وقع الخميس وأظهر الزوج يضربها في الشارع أمام المارة. ورصد المقطع العروس وزوجها يرقصان على أغانٍ أثناء مراسم زفافهما ، وكأن الحادثة لم تحدث.

عروسة الإسماعيلية ترند اليوم والامس

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يرصد حادثة مؤسفة في شارع السلطان حسين بالإسماعيلية ، حيث قام شاب في يوم زفافه بضرب عروسه أمام المارة وبدأ بلكمها وصفعها دون مراعاة لأي أخلاقي أو أخلاقي. اعتبارات الأسرة.

Related posts

Leave a Comment