الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

الشباب والرياضه بالغربيه تواصل الدوره التدريبيه لإعداد قاده شباب أنديه التطوع

- Advertisement -

خالد الرزاز ..

تواصل الشباب والرياضه بالغربيه الدوره التدريبيه لإعداد قاده شباب أنديه التطوع طبقاً لرؤيه القياده السياسيه 2030

يأتي ذلك ضمن سعي وزارة الشباب الرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، لتعفيل دورها في جعل كافة المنشآت الشبابية مراكز خدمة مجتمعية وجذب الشباب لها ،طبقا لرؤية القيادة السياسية 2030.

بالتعاون بين الاداره المركزيه للبرامج الثقافية والتطوعية ومديريه الشباب والرياضه بالغربيه تواصل الاداره العامه للشباب تنفيذ الدوره التدريبيه لإعداد قاده شباب من أنديه التطوع داخل مراكز الشباب تنفذ الدوره التدريبيه خلال الفتره من 2/6 وحتى 2/28 داخل مراكز الشباب على مستوى المحافظه.

نفذت فعاليات الدوره التدريبيه اليوم الاثنين الموافق 2/7 بمركز شباب السجاعيه بمشاركه شباب أنديه التطوع، قام بألقاء الدوره الأستاذه شيرين خليفه منسق أنديه التطوع بالغربيه وتحدثت عن مفهوم التطوع والتنمية المستدامة والدور في بناء الإنسان والمجتمعات لكي نمكن الشباب كرواد تغيير في مجتمعاتهم وتم عرض نماذج من الشباب المتطوع الناجح على أرض المحافظة.

كما أوضحت أن التدريب يهدف إلى إستثمار طاقات الشباب الإيجابية، وإعداد برامج تدريبة تؤهلهم كقيادات للعمل التطوعي، كما يهدف التدريب الى زيادة قدرات الشباب المعرفية والمهاراتيه والتي تؤهلهم الي المشاركه في الفعاليات

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق