الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

شاهد بث مباشر مباراة مصر والسنغال.. بث مباشر اليوم 06-02-2022 في كأس الأمم الإفريقية

- Advertisement -

متابعو «بوابة الأهرام» أنتم على موعد مع مشاهدة مباراة مصر والسنغال بثًا مباشرا اليوم فى كأس الأمم الإفريقية، حيث يستقبل ملعب باول بيا ستاديوم مباراة قوية تجمع بين منتخب مصر والسنغال، مساء اليوم الأحد 6 فبراير، ضمن فعاليات دور النهائي من بطول كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم.

 

ويلتقي منتخب مصر نظيره منتخب السنغال في نهائي كأس أمم إفريقيا، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأحد الموافق 6 فبراير 2022، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشرة مساء بتوقيت الإمارات، على أرضية ملعب «باول بيا ستاديوم»، الواقع بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، وهو نفس الملعب الذي شهد تفوق مصر على فريق الأسود غير المروضة.

وبلغ المنتخب المصري نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا المقامة في الكاميرون، وذلك عقب فوزه على نظيره الكاميروني 3 /1 بضربات الترجيح، عقب نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

وتأهل المنتخب المصري للمباراة النهائية حيث سيواجه نظيره السنغالي اليوم الأحد في التاسعة مساءً، وكان المنتخب السنغالي بدوره قد تأهل للمباراة النهائية، عقب فوزه على بوركينا فاسو 3 /1.

يقود المباراة تحكيميًا الحكم الجنوب إفريقى فيكتور جوميز حكم الساحة والمساعدين الأول هو زخارى سويلا من جنوب إفريقيا ومساعد تانى سورو من ليسوتو، بينما حكم رابع جان جوك ندالا الكونغو، وحكام «VAR» من المغرب بقيادة عادل زوراق بشرى مساعد «VAR» أول وزكريا برنس مساعد «VAR» ثانى.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق