التعليم تكشف حقيقة تسريب امتحان الصف الثالث الإعدادي 2022

كشفت مديريات التربية والتعليم والتعليم الفني ، حقيقة تسريب امتحان الصف الثالث الإعدادي  2022 ، والذي بدأ صباح اليوم السبت 29 يناير ، باللغة العربية ، وتم عقده على الورق بعد أن حددته المديريات التربوية حسب المواصفات. التي وضعها المركز الوطني للامتحانات والتقييم التربوي ، والتي تشمل أسئلة مقالية وأسئلة الهدف ، أي الاختيار من متعدد ، والتي تركز على فهم الطالب لنتائج التعلم.

وقال ياسر أنس ، مدير التعليم العام بمديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة ، عقد امتحان الصف الثالث الإعدادي الثالث 2022 على الورق ، إن المديرية لم ترصد تسرب الامتحان الإعدادي الثالث 2022 منذ بدايته في تمام الساعة التاسعة صباحا بالضبط.

موضحا انه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بالتنسيق مع الدوائر التعليمية. وأضاف مدير التعليم العام بمديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة ، في تصريحات خاصة لـ “الجمهورية اليوم” ، أنه تم توزيع الأسئلة على جميع المدارس في موعدها دون أي تأخير وبطرق آمنة تمنع أي محاولات للتحويل ، لافتا إلى ان هناك اجراءات وقائية صارمة في كل لجان الامتحانات ضد فيروس كورونا مثل توزيع الطلاب على اللجان حفاظا على التباعد الاجتماعي.

من جهته أكد ياسر أحمد مدير إدارة تعليم غرب القاهرة حرص الإدارة على منع دخول أي طالب بهاتف محمول لتجنب أي عمل لتسريب امتحان الصف الثالث الإعدادي 2022 ، ولا يسمح للطالب بذلك. أدخل الامتحان بكتاب دراسي أو أي كتب. أو ملاحظات خارجية.

أضاف مدير إدارة غرب القاهرة التعليمية لـ “الجمهورية اليوم” أن امتحان الصف الثالث الاعدادي 2022 الإعدادى للغة العربية مستمر بشكل منتظم منذ إنشائه ، موضحا أنه لم يلاحظ الطلاب أي شكاوى حول جودة الأسئلة أو الطباعة. من أن ورقة الامتحان قد تم إعدادها. حسب المواصفات الفنية للمديرية وتقوم بقياس جميع المستويات الطلابية. وفي سياق متصل ، أكدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة ، في بيان ، أن امتحان الصف الثالث الإعدادي للعام 2022  يسير دون أي مشاكل يواجهها الطلاب ، موضحة أنه تم تطبيق كافة الإجراءات الوقائية مثل إلزام الطلاب بارتداء ملابس طبية. اخفاء وقياس درجة حرارتها قبل دخول لجنة الامتحان.

Related posts

Leave a Comment