حفل توقيع رعاة حفل “ليلة عبد المجيد” يبهر الجميع

عبد المجيد عبدالله يحطم رقماً قياسياً في تاريخ الفن السعودي بعد انقطاع دام 5 سنوات. هذا ما قاله عبدالمجيد عبدالله قبل حفلته في الرياض بالسعودية. حيث كشف رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالسعودية تركي آل الشيخ ، عن رعاية حفل الفنان عبد المجيد عبدالله ، الذي سيقام الجمعة على مسرح محمد عبده أرينا بمدينة الرياض.

بوليفارد ، هو الأعلى في تاريخ حفلات فنان عربي في الشرق الأوسط ، مؤكدا أن الرعايات حطمت أرقاما قياسية ستسجل في تاريخ الفن السعودي. وقال آل الشيخ خلال حفل التوقيع على رعاة حفل “ليلة عبد المجيد” ، الخميس ، بحضور الفنان عبد المجيد عبد الله والرئيس التنفيذي لشركة روتانا سالم الهندي: “أنا سعيد أن الفنان عبد المجيد هو العودة إلى المسرح مرة أخرى بعد توقف دام 5 سنوات. فقط”.

من حفل توقيع رعاة حفل ليلة عبد المجيد مادة دعائية وذكرت أن الجهد المبذول في “ليلة عبد المجيد” جهد كبير من قبل الفرقة وجميع العاملين في هذه الليلة ، كاشفة أن محاولات عبد المجيد مجيد عبد الله يعود إلى المسرح مرة أخرى اعتباراً من عام 2019 وتمكنا في عام 2022 من إقناعه بالعودة. وقال آل الشيخ خلال المؤتمر: كنت أقصد تنظيم حفل غنائي ضخم يشارك فيه الفنان عبد المجيد عبد الله وراشد الماجد وماجد المهندس ، بحضور ما لا يقل عن 300 ألف ، لكن الحالة الصحية كان عبد المجيد. لم يسمح له بالقيام بذلك.

السعودية هذا هو الفرق بين اليوم الوطني السعودي ويوم التأسيس. من جهته ، قال الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله ، “أنا سعيد بعودتي إلى المسرح من جديد ، لذا فإن ترك عائلة الشيخ لعب دورًا كبيرًا جدًا في كسر حاجز الخوف والمرض الذي أعاني منه. ” وأضاف أن “ليلة عبدالمجيد” ما هي إلا بداية لانطلاق مشاريع قادمة سترى النور بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه وإدارة شركة روتانا لتنظيم حفلات ذات طابع عالمي في السعودية

Related posts

Leave a Comment