الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

تحت شعار : “نكون او لا نكون ” المنتخب الوطنى فى مواجهة غينيا بيساو فى بطولة الأمم الأفريقية

- Advertisement -

كتب / محمد عوض

يواجه المنتخب الوطني بقيادة كيروش نظيره غينيا بيساو اليوم السبت، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب رومدي أدجيا، ضمن مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة في بطولة كأس أمم أفريقيا
وهو نفس الملعب والذي استضاف مباراة الفراعنة أمام نيجيريا في المباراة الماضية، والتي خسرها المنتخب الوطني بهدف دون رد وذلك ضمن مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة في بطولة كأس أمم أفريقيا 2022.

وكان الجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني قد قاد تدريبات الفريق وشارك في المران جميع اللاعبين الـ24 .

وعقب المران قد اجتمع مع اللاعبين بعد أدائهم لصلاة الجمعة داخل مقر إقامتهم وحثهم على ضرورة بذل الجهد من أجل تحقيق الفوز تحت شعار “نكون او لا نكون”

ومن المتوقع أن يعتمد البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، في مباراة اليوم أمام غينيا بيساو على تشكيل مكون من:
حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: عمر كمال، أحمد حجازي، محمود حمدي الونش، أيمن أشرف.
خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، عبد الله السعيد.
خط الهجوم: محمد صلاح، مصطفى محمد، عمر مرموش.
ويغيب عن منتخب مصر في مباراة غينيا بيساو الثنائي، أكرم توفيق للإصابة بقطع في الرباط الصليبي وسيعود إلى القاهرة وأيضا أحمد فتوح للإصابة في عضلة السمانة.

ويدير مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو الحكم البوروندي باسيفيك ندابيها وينيمانا حكما للساحة، ويساعده كل من: سليمان الدين مساعد أول وهاسينجاراسوا أندريانانتيناينا مساعد ثاني وأحمد امتياز هيرالال حكما رابعا، وسيكون الجزائري مصطفى غربال حكم الفيديو وعبد الحق اتشيالي حكم فيديو مساعد.

ويحتل منتخب مصر، حاليا، المركز الرابع والأخير بجدول ترتيب المجموعة الرابعة دون رصيد من النقاط، خلف منتخب نيجيريا متصدر المجموعة برصيد ثلاث نقاط، فيما يأتي منتخبا غينيا بيساو والسودان في المركزين الثاني والثالث برصيد نقطة لكل منهما .

ويختتم منتخب مصر مبارياته في دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية أمام السودان يوم 19 من الشهر الجاري

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق