التشكيل الرسمي لمباراة ليفربول ضد أرسنال فى نصف نهائى كأس الرابطة الإنجليزية

 

أعلن الألماني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق ليفربول والإسباني ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال، التشكيل الرسمي لمباراتهما المقرر اقامتها في العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الخميس، على ملعب “أنفيلد”، فى ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية للموسم الحالى 2021 – 2022.

ويغيب الثنائي محمد صلاح نجم ليفربول ومحمد الننى نجم أرسنال عن مواجهة الليلة، نظرا لتواجدهما مع منتخب مصر، والذى يخوض حاليا منافسات كأس أمم أفريقيا فى الكاميرون.  وكانت مباراة الذهاب المقرر لها الخميس الماضى، قد تم تأجيلها بسبب تزايد حالات كورونا في صفوف الريدز، بعد الطلب الذى تقدمت به إدارة ليفربول من أجل تأجيل اللقاء.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي..
حراسة المرمى: أليسون بيكر.
خط الدفاع: أرنولد، جويل ماتيب، فيرجيل فان دايك، روبرتسون. خط الوسط: فابينيو، هندرسون، ميلنر. خط الهجوم: دييجو جوتا، فيرمينو، مينامينو.
تشكيل ليفربول
بينما جاء تشكيل آرسنال كالتالي..
حراسة المرمى: رامسديل.
خط الدفاع: سدريك سواريس، بن وايت، جابرييل، كيران تيرني.
خط الوسط: لوكانجا، تشاكا، ساكا.
خط الهجوم: لاكازيت، مارتينيلي، نيكيتاه.
تشكيل أرسنال ويسعى ليفربول لتحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة الذهاب، والتى من المقرر لها يوم الخميس 20 يناير الجارى على ملعب “الإمارات”.  وكان الريدز قد سحق الجانرز برباعية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي، والذى أقيم على ملعب “أنفيلد”.
وينتظر تشيلسي فى المباراة النهائية لكأس الرابطة الإنجليزية، المتأهل من فريقى ليفربول وأرسنال، بعد تخطى البلوز نظيره توتنهام بالفوز عليه ذهابا وإيابا بنتيجة 3 – 0.

Related posts

Leave a Comment