الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

ضبط شخص يدير اكاديميه بدون ترخيص ويصدر شهادات مزورة في كفرالشيخ

- Advertisement -

كفرالشيخ : كمال الموجي.

تمكنت مديرية أمن كفرالشيخ بالتنسيق مع إدارة الأموال العامة من إلقاء القبض على شخص يدير اكاديميه تعليمية بدون ترخيص تصدر شهادات مزورة منسوبه لهيئات ومستشفيات وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضده .
تلقي اللواء أشرف صلاح مدير أمن كفرالشيخ بلاغا يفيد تمكن مباحث دسوق بالتنسيق مع إدارة الأموال العامة من إلقاء القبض على شخص يقيم بمحافظة البحيرة ويقوم بالقاء محاضرات واتخاذه مقر الأكاديمية بدسوق وكرا لممارسة نشاطه الإجرامي في النصب والاحتيال علي الشباب راغبي الحصول على شهادات جامعية فضلا عن قيامه بترويج شهادات دراسية مزوره منسوب صدورها لجامعات حكومية بزعم منح الدارسين دورات تعليمية تدريبيه في مجالات التمريض علي غير الحقيقة وايهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الالتحاق بالعمل بالمؤسسات والهيئات والمستشفيات الكبري بالداخل والخارج وتمكن من خلال ذلك من استقطاب العديد من الأشخاص راغبي الحصول على تلك الشهادات مقابل مبالغ مالية يتحصل عليها نظير ذلك .
وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن كفرالشيخ تم استهداف المذكور وامكن ضبطه وبتفتيش مقر الأكاديمية تم ضبط عدد من الشهادات بأسماء أشخاص مختلفة منسوبه صدورها لبعض المستشفيات . كميه كبيره من مسوغات التقديم بالأكاديمية .دفتر استلام نقدية . مبالغ مالية . هاتف محمول بفحصه فنياً تبين أنه محمل بالعديد من المستندات التي تؤكد نشاطه الإجرامي وبمواجهته اقر باصداره شهادات مزورة منسوبه لهيئات ومستشفيات حكومية وتحرر المحضر اللازم وجاري العرض على النيابة .

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق