الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

قطة ياسمين عبد العزيز تثير الرعب وتخيف متابعيها …

- Advertisement -

 

أثارت صورة قطة الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز تفاعلًا كبيرًا بين جمهورها وأصدقائها من الوسط الفني ، بسبب غرابة شكلها ، حيث اعتبرها البعض مخيفة ومرعبة. ونشرت الفنانة صورا لقطتها “بوبوس” على موقع انستجرام ، والتي أثارت ردود فعل كبيرة وعدد كبير من التعليقات حول مظهرها.
ثقافة وفن ياسمين عبد العزيز تبكي وتروي تفاصيل مروعة عن مرضها! من جهتها ، علقت الفنانة منى زكي ، بمادة إعلانية على الصورة قائلة: “مرعب والله لما أراها بيجلي تراها كوابيس”.

قط الفنانة ياسمين عبدالعزيز

بينما كتبت الممثلة كندة علوش تعليقا على الصورة: “Photojonic Oy”. تباينت آراء محبي ياسمين بين إعجاب البعض بغرابة شكل القطة ، وخوف آخرين من شكلها غير المألوف. تعتبر قطط عبد العزيز من أغلى سلالات القطط في العالم ، وهي من سلالات القطط الكندية ، وتسمى سلالة “أبو الهول”.كما يوجد 5 صور تم عرضها  لقط الفنانة  ياسمين عبد العزيز كما ان غرابة هذه السلالة تكمن في عدم وجود شعرها وعيونها البارزة ، وتتميز هذه السلالة بارتباطها بالبشر بشكل كبير نظرا لحاجتها الى الاهتمام الدائم بها ، والحساسية العالية لبشرتها التي تحتاج إلى عناية خاصة من مربيها.

بالإضافة إلى مظهرها المختلف عن أنواع القطط الأخرى ، فهي تتميز بذيلها الطويل وبشرتها الرقيقة المتجعدة وضعف المناعة التي تتطلب عناية خاصة من قبل المربين لتزويدها برعاية خاصة وفحوصات مستمرة.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق