الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

شاهد آخر التطورات الصحية للفنان عبد الرحمن أبو زهرة بعد إصابته بفيروس كورونا

- Advertisement -

طمأنت الفنانة نهال عنبر ، عضو مجلس نقابة الممثلين ، جمهور الفنان عبد الرحمن أبو زهرة ، على حالته الصحية ، مؤكدة أنها مستقرة ، وهو في المستشفى تحت مراقبة الأطباء الذين أكدوا. استقرار حالته.

وأضافت نهال عنبر في تصريح لـ “اليوم السابع” أن الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة اتصل بها هاتفيا من داخل مستشفى العزل وقالت إن الأطباء أخبروه بأنه سيطلق سراحه في الأيام المقبلة فور وصوله. مطمئنًا على صحته واستقراره ، مع التأكد من عدم وجود اللطاخة السلبية. وكان الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة قد تصدرت صيحة محرك بحث جوجل بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا ، ودخوله المستشفى لتلقي العلاج والرعاية اللازمين ، الأمر الذي جعل جماهير ومحبي عبد الرحمن أبو زهرة يحاولون معرفة تفاصيل إصابته منذ البداية.

وكانت البداية بعد أن قال أحمد عبد الرحمن أبو زهرة نجل الفنانة الكبيرة لـ “اليوم السابع” إن والده أصيب بكورونا ، وأنه تلقى اللقاح منذ فترة وتلقى الجرعات الثلاث ، و آخر جرعة كانت التنشيط في 27 ديسمبر الماضي ، وطمأن نجل الفنانة الكبيرة جمهوره قائلا: الحمد لله. والله صحته في تحسن كبير وهو في العلاج المنتظم. فيما قال نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي ، إن الحالة الصحية للفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة مستقرة ، بعد أن أكدت التحاليل الطبية إصابته بفيروس كورونا ، موضحا أنه يتلقى علاجاً ممتازاً. الرعاية الطبية ، مضيفاً أن النقابة تتابع حالته باستمرار مع الأطباء الذين يتابعون حالته داخل مستشفى العزل. مع الرجل العجوز.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق