بسيونى : معسكرًا مغلقا لغزل المحلة بالقاهرة استعدادا لكأس الرابطة

 

كتب/ محمد عوض
قرر عبد الحميد بسيوني، المدير الفني لغزل المحلة الجديد ، دخول فريقه معسكرًا مغلقًا بالقاهرة، بدءًا من اليوم الأربعاء؛ من أجل خوض لقاءات كأس الرابطة، التي سيبدؤها غزل المحلة يوم الجمعة القادم بمباراة طلائع الجيش، ويستمر المعسكر الذي يقام بفندق حرس الحدود بالقاهرة حتى الثاني والعشرين من الشهر الجاري، يخوض خلالها الفريق مبارياته الثلاث الأولى بالكأس، وهي على الترتيب: طلائع الجيش (الجمعة 14 يناير)، وإنبي (الثلاثاء 18 يناير)، ويختتمها بلقاء الزمالك (السبت 22 يناير).

وكان غزل المحلة قد عاد للتدريبات الجماعية يوم الأربعاء الماضي، بعد الإعلان عن المدير الفني الجديد للفريق، عبد الحميد بسيوني، الذي اجتمع باللاعبين وأشاد خلال الاجتماع بإمكانياتهم كلاعبين كبار قادرين على المنافسة على البطولات، كما أعرب لهم عن سعادته بقيادة فريق غزل المحلة العريق وأجرى مباراة ودية مع عثماثون اطمئن فيها على اللاعبين وقدراتهم الفنية والبدنية .

يسعى بسيونى لتحقيق مركز متقدم فى الكأس واستغلال الفرصة لتجربة أكثر من لاعب للوقوف على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها غمار مباريات الدوري.

يذكر أن المحلة يحتل المركز العاشر في جدول الدوري العام برصيد 10 نقاط، جمعها من فوزين وأربعة تعادلات، بينما تلقى الفريق هزيمتين خلال المباريات الثماني التي خاضهم في المسابقة حتى الآن

Related posts

Leave a Comment