الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

الفراعنة فى مواجهة النسور فى بطولة الأمم الأفريقية بالكاميرون

- Advertisement -

كتب/ محمد عوض

عشاق الكرة المستديرة على موعد مع اللقاء المرتقب بين المنتخب المصري (الفراعنة) لكرة القدم بقيادة كيروش لخوض مباراة الفريق أمام نظيره النيجيري(النسور)
بقيادة مديره الفني أوستن إيجوافين
ضمن الجولة الأولى من افتتاحية منافسات المجموعة الرابعة من البطولة فى السادسة من مساء اليوم على ملعب رومدى أدجيا، ضمن منافسات المجموعة الرابعة بالبطولة .

وأدى منتخب مصر تدريباته على ملعب سيناج المخصص للتدريبات، وذلك وسط حضور كل اللاعبين الـ26 التي تضمنتهم البعثة، وسط الاستعداد لخوض المباراة الهامة للفراعنة في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وتوجه المنتخب عقب المران الأخير لاستاد رومدي أدجيا، بمدينة جاروا الكاميرونية والذي يستضيف مباراة المنتخب اليوم حيث يرغب المنتخب المصري بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة في معاينة الملعب تحت الأضواء الكاشفة في نفس موعد المباراة.

ويتواجد ضمن بعثة المنتخب المصري الموجودة في الكاميرون 26 لاعبًا بعد عدم سفر حارس المرمى محمد أبو جبل، وإبراهيم عادل بسبب إصابتهما بفيروس كورونا قبل السفر

وشارك عمرو السولية، لاعب وسط المنتخب المصري، لأول مرة في المران منذ إصابة اللاعب قبل بدء مباراة فريقه الأهلي أمام الرجاء المغربي في كأس السوبر الأفريقي ليغيب بعدها عن المباريات، إلا أن كيروش أصر على ضمه في ظل إمكانية لحاقه بمباريات البطولة عقب لقاء الفراعنة الافتتاحي أمام نيجيريا.

ومن المتوقع أن يعتمد كارلوس كيروش على القوام الأساسي خلال مواجهة نيجيريا بتواجد محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأمامه رباعي دفاعي (أحمد فتوح – أحمد حجازي – محمود حمدي الونش – أكرم توفيق).

وسيلعب محمد النني رفقة حمدي فتحي في مركز خط الوسط المدافع وأمامها صاحب الخبرة اللاعب عبدالله السعيد.

وسيتواجد محمد صلاح في مركز الجناح الأيمن فيما سيلعب عمر مرموش في الجناح الأيسر ومصطفى محمد كقلب هجوم

ومن المنتظر أن يدخل منتخب نيجيريا بقيادة مديره الفني أوستن إيجوافين لقاء مصر بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: فرانسيس أوزوهو.

خط الدفاع: أولا أينا- كينيث أوميرو- ويليام إيكونج- شيدو أوازيم.

وسط الملعب: موزيىس سيمون- جوزيف أريبو- ويلفريد نديدي- صامويل تشوكويزي.

الهجوم: أحمد موسى- كيليتشي إيهيناتشو .

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق