الرائد محمد صدقي يد تحمي واخرى تطارد الاوكار الاجرامية..بطل يعمل في صمت.. رئيس مباحث مركز الزقازيق شرقية

الرائد محمد صدقي

كتب ..عمر الشامي

ننشر لكم متابعينا الكرام وشخصية فريده من نوعها تميزت حيث تعمل في صمت بيد تحمي واخرى تطارد الاوكار الاجرامية وتحل لغز اقوى الحوادث والجرائم حيث إستطاع الرائد محمد صدقي، رئيس مباحث مركز الزقازيق، كشف العديد من القضايا التي شغلت الرأي العام الآونة الأخيرة، ونجح في القبض علي عدد من مروجي المواد المخدرة.

ونجح “صدقي ومعاونيه” كشف ملابسات ما تبلغ له من إحدى المستشفيات بإستقبالها (شقيقين “بهما إصابات متفرقة ووفاة أحدهما”) وما قرره المصاب أنه أثناء قيامه وشقيقه المتوفـى برى أرضهما الزراعية بذات الناحية فوجئا بحضور 4 مجهولين يستقلون 3 دراجات نارية وبحوزتهم أسلحة بيضاء وقاموا بالتعدى عليهما بالضرب وإحداث إصابتهما مما أدى لوفاة شقيقه ولم يعلل سبباً لذلك.

وعقب تقنين الاجراءات تم مداهمة و القبض على والقبض علي اكبر تشكيل عصابي تخصص في تجاره الآثار الأسبوع الماض. كما  تمكن من الصلح بين قريه العصلوجي والزهراء. ومن منطلق ذلك تمكن من وقف اي مشاكل أو اراقه دماء  المواطنين داخل اقلرى التابعة لمنطقة مركز الزقازيق والتي هي من أصعب المراكز على مستوى المحافظة عددا ومسؤلية. كما حل لغز ٣جرايم قتل في اسبوع واحد وهذا اعجاز في حد ذاته بل وعلى استعداد أن ان يقدم الكثير والكثير .

وعقب تقنين الاجراءات تم القتل على قاتلي الصياد  المسكين واللغز الذي حير الكثير والكثير بل والاكثر من ذلك واعادة المسروقات لذويه .

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهداف 8 أشخاص وضبطهم بمحل إقامتهم، وتبين إصابة أحدهم بجرح بالجبهة أعلى العين اليمنى وكدمة أسفل الظهر.. وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة.

وقام أيضا بالقبض على 3 أشخاص كونوا تشكيلا عصابيا للإتجار في المواد المخدرة متخذين من احدي قرى مركز الزقازيق سكنهم لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم مستقلين دراجة بخارية بدون لوحات معدنية (وبحوزتهم كمية من مخدر البانجو وكمية من مخدر الهيروين – بندقية خرطوش – طلقات نارية ) ونوجه موقع وجريدة الجمهورية اليوم  كل الشكر والتقدير والاحترام للرائد النشيط محمد صدقي ومعاونية في فرض السيطرة الأمنية والقبض علي كل من تسول له نفسه ف فرض نشاط غير مشروع واجرامي.

Related posts

Leave a Comment