بالصور.. محافظ  الغربيه يفتتح ثلاثه ملاعب منجله بقطاع المحله

خالد الرزاز …

تحت رعاية الاستاذ الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة
وبحضور الاستاذالدكتور طارق رحمى محافظ الغربيةافتتح اليوم الخميس الموافق 1/6 معالي المحافظ الاستاذ الدكتور طارق رحمى ٣ ملاعب منجله بقطاع المحله اول وثان ملعبي مركز شباب دمتنو ومركز شباب سامول بقطاع المحله ثان وملعب مركز شباب كفر دمتنو بقطاع المحله اول وذلك بحضور الأستاذ يسرى الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية.

وعضو مجلس الشورى الاستاذ عمرو فهمي
والدكتور علاء نحاسه مدير إدارة المحله ثان
والأستاذه أميمه مدير إدارة المحله اول.

#والجدير بالذكر أن مركز شباب كفر دمتنو هو ملعب خماسي بمساحه ٦٠٧ متر مربع ونفذت عمليه الانشاء له وذلك من خلال الشركه العربيه للتصنيع.كما أن ملعب مركز شباب سامول ملعب خماسي بمساحه ١٠٥٦متر مربع ونفذت عمليه الاحلال والتجديد له من خلال شركه مدن للخدمات الرياضيه والشبابيه.

وايضا مركز شباب دمتنو هو ملعب سباعي بمساحه ٣٠٩٥ متر مربع ونفذت عمليه الانشاء له وذلك من خلال الشركه العربيه للتصنيع.وقدمت المراكز عدد من العروض الرياضيه بمشاركه فرق الكاراتيه والكونغ فو. والجدير بالذكر أن الوزارة تسعى جاهده لبناء شراكات وتعاون متكامل مع عدد من المؤسسات العاملة في المجال الرياضي، لتطوير البنية التحتية للمنشآت الشبابية والرياضية في مختلف محافظات الجمهورية.

#كما ان وزارة الرياضة سعت خلال المرحلة الماضية لتطوير البنية التحتية الانشائية الشبابية والرياضية، وتنمية الموارد الذاتية من خلال الطرح الاستثماري في مراكز الشباب، وتطبيق خطة إستثمارية شاملة.

كما ان الرياضة الآن باتت واحدة من أهم دعائم الإقتصاد الوطني، مشيرا الى ان المرحله المقبلة سوف تشهد حزم من المشروعات الجديدة تشمل عددا من القطاعات الهامة بوزارة الشباب والرياضة.

ومن جانبه أشاد معالي المحافظ بما تقدمه تلك الملاعب من خدمه للشباب داخل القرى كما شجع فرق الكاراتيه على المستوى الممتاز وشجعهم على ضروره الانتظام في التدريبات.

تم التنفيذ تحت أشراف الادارة الهندسيه:-
م/نجلاء عبد الوهاب
م/رانيا السكري
ا/محمد ابو عمر

Related posts

Leave a Comment