الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

قصر الإمارات أبوظبي شريكًا رسميًا لفريق مانشستر ستي

- Advertisement -

متابعة-رشا حافظ
أعرب فندق قصر الإمارات، أبوظبي عن سعادته بتوقيع اتفاقية جديدة مع فريق مانشستر ستي، أُعلن على إثرها الفندق الأيقوني شريكًا رسميًا للنادي بوصفه فندقًا فاخرًا. وتنضوي هذه الشراكة على ظهور علامة قصر الإمارات التجارية في مختلف مرافق نادي مانشستر ستي، بما في ذلك إستاد الاتحاد، وملعب التدريب، ومجموعة أدوات التدريب الخاصة بالفريق.
وكان الفريق الأول لمانشستر سيتي، نادي الدوري الإنجليزي الممتاز الذي تأسس عام 1880، وفاز بكأس الكؤوس الأوروبية. وحظي بسبعة ألقاب لبطولة الدوري، من ضمنها خمسة ألقاب للدوري الممتاز؛ وستة كؤوس للاتحاد الانجليزي، قد استخدم فندق قصر الإمارات في أبوظبي كقاعدة أساسية له خلال زياراته التدريبية على الطقس الدافئ. بالإضافة إلى ذلك ، تستخدم مدارس السيتي لكرة القدم ومقرها أبوظبي حالياً مرافق الملعب في الفندق لاستضافة جلسات تعليمية ومجتمعية لجميع الأطفال في المنطقة.
من جانبه، قال السيد مايكل كوث، المدير العام ونائب الرئيس الإقليمي للعمليات في الشرق الأوسط لدى قصر الإمارات، أبوظبي: “تعزز الشراكة مع نادي مانشستر سيتي مكانة قصر الإمارات بوصفه الوجهة الأمثل للأنشطة الرياضية والترفيهية في العاصمة الإماراتية. ويسعدنا اعتماد ملعب كرة القدم الخاص بالنادي والمعتمد من الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” لتدريب نادي الدوري الإنجليزي الممتاز وعقد دورات تعليمية وتدريبية لعشاق الرياضة وأطفال المنطقة”.

وكجزء من برامج التوعية المجتمعية لديه، سيستمر قصر الإمارات بالترحيب بمدارس كرة القدم في أبوظبي لاستخدام مرافق الملعب الخاص بالمنتجع، كما سيقيم دورات تعليمية وتدريبية لأطفال المنطقة.
يقع قصر الإمارات في قلب مدينة أبوظبي، ويمتلك أفضل المرافق الرياضية والترفيهية في العاصمة الإماراتية. فبالإضافة إلى ملعب كرة القدم الاحترافي يضم المنتجع شاطئًا خاصًا بطول 1.3 كم، ومسبحين فاخرين، وأربعة ملاعب تنس أرضي، وملعب كريكيت، وملعب كرة طائرة شاطئية، ومركز رياضات مائية مجهز بالكامل يقدم مجموعة مغرية من الأنشطة المميزة سواء كانت تتضمن معدات ميكانيكية أم لا.
انتهى

نبذة عن قصر الإمارات، أبوظبي

تعود ملكية قصر الإمارات إلى شركة قصر الإمارات التي تنضوي تحت محفظة حكومة أبوظبي. يعكس التصميم المعماري لهذا الفندق الثقافة العربية بامتياز، وكان قد تمّ إنشاؤه لاستضافة قمة مجلس التعاون الخليجي. يُعتبر القصر الصرح المفضّل لإقامة المؤتمرات المرموقة في القطاعين العام والخاص. كما يستضيف قصر الإمارات أيضاً كوكبة من رؤساء الدول وكبار الشخصيات الأجنبية والمشاهير.
نبذة عن مجموعة فنادق ماندارين أورينتال .
مجموعة ماندارين أورينتال الحاصدة للجوائز هي الجهة المالكة والمشغلة لمجموعة من الفنادق والمنتجعات والمساكن الفاخرة في العالم. ما لبثت أن نجحت تلك المجموعة ذات الأصول الآسيوية في النمو لتصبح اسماً تجارياً عالمياً، فبلغ عدد المنشآت التي تديرها اليوم 32 فندقاً وسبعة مساكن في 23 بلداً ومنطقة، وتعكس كل منشأة فندقية منها التراث الشرقي العريق للمجموعة إلى جانب روح المكان. يوجد لدى مجموعة ماندارين أورينتال عددٌ من المشاريع القوية لفنادق ومنتجعات تحت الإنشاء. ماندارين أورينتال هو عضو في مجموعة جاردين ماثيسون.

تشمل مكتبة الصور الموجودة في القسم الإعلامي من موقعنا الإلكتروني www.mandarinoriental.com مجموعة من الصور الفوتوغرافية المتاحة للتنزيل لفندق ماندارين أورينتال. وتتوافر معلومات أخرى أيضاً على قنوات وسائط التواصل الاجتماعية الخاصة بنا.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق