مصرع شخص وإصابة آخر في انقلاب سياره لسوء الاحوال الجويه بكفرالشيخ

 كفرالشيخ : كمال الموجي..

لقي شخص مصرعه وأصيب آخر في حادث انقلاب سياره ملاكي عل طريق الابعاديه الحامول وذلك بالتزامن مع الطقس السيء وسقوط الأمطار على معظم أنحاء كفرالشيخ .
تلقي اللواء أشرف صلاح مدير أمن كفرالشيخ واللواء خالد المحمدي مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية اخطارا من مأمور مركز شرطة الحامول يفيد بوقوع حادث انقلاب سياره ملاكي عل طريق الابعاديه الحامول نتج عنه مصرع شخص وإصابة آخر حيث جري نقلهم عن طريق سيارات الإسعاف إلى مستشفى الحامول المركزي.
انتقل عدد من القيادات الأمنية لموقع الحادث وتبين اختلال عجله القياده من يد السائق بالتزامن مع سقوط الأمطار لينتج عن ذلك إنقلاب السياره علي جانب طريق الابعاديه الحامول .
كانت مديرية الشئون الصحية بكفرالشيخ قد تلقت أشاره من مستشفى الحامول المركزي بوصول مصاب وجثه للمستشفي وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى فيما يجري التعامل مع المصاب داخل استقبال المستشفى وتبين من سجلات مستشفي الحامول المركزي إصابة محمد عبدالرحمن السيد 38سنه مقيم بقرية الابعاديه مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم حيث يجري عمل الإسعافات الأولية والفحوصات والاشعه اللازمه كما وصل محمد السعيد أبوالعلا 55سنه مقيم بقرية الابعاديه جثه هامدة وتم إيداع الجثه مشرحة المستشفى .

Related posts

Leave a Comment