التجارب الشخصية من قيادات الشباب تُضِيف خطوات لتطوير الذات

مُتَابعة دكتور / علي إسماعيل
ومُمَثِلة الشباب / داليدا خليل..

مازال يُثبت لنا بواقع العمل والعلم والإرادة بسواعد شباب وفتيات العمل العام وكان لمدينة المنصورة السبق في العمل بكل جدية ..

فقام شباب وفتيات من جامعة المنصورة ومتمثلة في فريق inferno وبحضور دكتور علي إسماعيل والاستاذ محمد اسامة عنان والاستاذ محمد عادل وعدد من الشخصيات الاعلامية و VIP ، وعدد من بشبابها وفتياتها من مدينة المنصورة بعمل ندوة بمسمىٰ إبدأ Event NEW START أمس الأول السبت 25-12-2021 ، والمقامة بقاعة الدكتور المهدي الباسوسي ، بمستشفى الاطفال الجامعي بالمنصورة محافظة الدقهلية ..

وقامت الندورة بفقراتها محتزية التقدم الفكري للشباب بمحافظة الدقهلية وخاصة بمدينة المنصورة العريقة بفريق من چيم تيتانيوم وسنتر اكتا ، وأيضاً دعم تعليمي من Acta والتي تُعد من أكبر المؤسسات التعليمية في مدينه المنصورة وإعتمادها خصومات تعليمية لدعم الشباب ، على غرار مثيلات مُدننا في عصر الجمهورية الجديدة من الدول الأوروبية العالية الفكر والتقدم ..

وفي تنظيم فريد من نوعه من الشباب والفتيات من فريق انفرو inferno team بقيادة محمد عنان وفريقه من الشباب المكون من ..
‏‎ندى الجندي – سلمي ابراهيم – ياسمين طايل – نادين إيهاب – هبه عاصم – ليديا عزت – ميريت محسن – نور سالم – ايه فتحي – احمد الطنوبي – عمر سامي – عمرو شوقي – ابراهيم حسن – حسين احمد – محمد عادل – سيف مدحت – احمد جمال – والمصور أنطوني عماد

‏‎حيث قاموا بجمع وإجتماع من عدد من الأساتذة وقامات الفكر والعلم مجتمعون معاً في يوم واحد مليئ بالعلم والمعرفة والتحفيز وتطوير الذات في مدخل العام الميلادي الجديد ونهاية للعام الحالي بما فيه من تحديات في زمان الكرونا ..

وحيث بدأت الندوة بما هم ممثلي الشباب على مستوى الجمهورية من قامات العلم والفكر ..

حيث بدأت بكلمة وحوار ..
‏‎الاستاذ صلاح ابو المجد : استاذ التسويق وقام بالتحاور عن أنظمة الديجيتال وماركتينج واللي أصبحت شئ اساسي في الحياة الحديثة من أجيالنا المُعاصرة. ..

‏‎ مكان للأستاذ محمد شلبي : وكلماته عن التحديات في العصر الحديث وكيفية التغلب عليها دورهه لنحظى بنجاحاتنا في بداية مشارف العام المقبل 2022 ..

‏‎وكان للمهندس حسام هيكل : دوره في في التعبير عن مساوئ استخدام التكنولوجيا الحديثة وتأثيرها على العلاقات الإجتماعية ، وطريقة استفادتها فينا هو مفيد ، مع مزاعاة استكمال الحياة بصفتها الطبيعية وعلاقات مباشرة دون استخدام التكنولوجيا بعيداً عن التطرير ولو لفترات توصيل الترابط الاجتماعي وجهاً لوجه مع الاهل والاصدقاء في نوعية من الرجوع الحميم لما قد سببته اضرار التكنولوجيا الحديثة في مطلع العام الميلادي الحديث 2022 فيما يُساعدنا على بلوغ نجاح في نهاية العام بمشيئة الله ..

‏‎وحيث دكتور أحمد الجنيدي : ماجستير في أدارة الاعمال من الجامعة الامريكية حيث بدأ بتجربته الشخصية في بداية حياته التسويقية وكلماته عن كيفية مشروعك وكيفية تطويره مع تطرير النفس بطريقة صحيحة ..

‏‎وفي نهاية الندوة قام دكتور احمد كركيت : بتزليل الصعاب حول أهمية الوقت في تحديات النشاط والعمل والارادة لتحقيق الذات متمثلاً في نظرية الثانية في التفوق الرياضي والعلمي والعملي ، ومما لا حيال فيه انه لابُد من التخلص من الطاقات السلبية في نهايات العام الحالي لنسعد بتطوير الذات في العام المقبل 2022 تحقيقاً للنجاح المنشود ..

Related posts

Leave a Comment