ازي تكون مستثمر مع رائد الاعمال محمد عادل

يُعد الاستثمار في مجال المطاعم في مصر أصبح أكثر جرأه في الاونه الأخيرة نظرًا للتطور الكبير في الدولة والتي تتبناها الحكومه المصرية حيث التطور العمراني والطرق العظيمة والتعاملات الرقمية.
ومن أكثر المجالات انتشارأ بين المستثمرين التي لاقت نجاحات كبيرة هو مجال F&B (اللآغذية والمشروبات)، حيث انتشرت المطاعم بشكل كبير جدأ في جميع أنحاء الجمهورية وبالأخص مطاعم الفاست فوود (البرجر – الفرايد تشكن )، مما اشعل المنافسة بشكل شرس للغاية.
ويأتي تأسيس المطاعم في المرتبة الاولي من حيث الاستثمار والانتشار، وهي الأسرع من ناحية دخول السوق والخروج منه بشكل مثير للغاية فهي أكثر التجارب فشلا وخسارة عكس ما يقتنع به صغار المستثمرين ومن بين كل الأفكار المتشابهة في مجال المطاعم كانت هناك فكرة عظيمة بكل المقياس من حيث النشأه والرسالة العامة للمشروع والاهداف وأيضأ تحقيق النجاح.
شركة “فوودكينجدم” ومؤسسها الأستاذ/محمد عادل رائد الأعمال المصري الذي يملك رؤية ثاقبة تعزز الاستثمار الجماعي وذلك بطرح مبادرة المشروع الحلم لتحقيق احلام الشباب المغترب.
والمشروع الحلم هي مبادرة شبابية تستهدف صغار المستثمرين المغتربين بفكر العمل الجماعي. الحكاية لها بداية مثل كثير من قصص النجاح في العالم سواء العربي او الغربي، ونحن هنا لا يسعنا الوقت لسرد القصة فليس هذا الغرض من المقال.

Related posts

Leave a Comment