الابيض يتخطى ذئاب الجبل بهدفين مقابل هدف فى الدورى

كتب / محمد عوض..
حقق الفارس الابيض فريق الزمالك بقيادة كارتيرون الفوز على نظيرة ذئاب الجبل المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس ةبهدفين مقابل هدف خلال المباراة التي جمعتهما على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الاخضر ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسجل الهدف الأول لنادي الزمالك مصطفى فتحي في الدقيقة 61 بعد استغلاله تمريرة متقنة من محمد أوناجم داخل منطقة الجزاء ليسددها الأول بقدمه اليمنى في الشباك، وأضاف محمد أوناجم الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 76 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس أبو السعود، وأحرز محمد سالم هدف المقاولون العرب الوحيد في الدقيقة 91 بعد استغلاله عرضية من حسن الشامي ليسكنها برأسه في الشباك.

الفوز ارتقى بالزمالك إلى المركز الثالث في بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 16 نقطة من 7 مباريات خاضها حيث فاز في 5 مباريات وخسر في مباراة وتعادل في مثلها، ونجح لاعبو الأبيض في تسجيل 13 هدفا وتلقت مرماه 7 أهداف.

بينما تجمد رصيد المقاولون العرب عند النقطة الـ5 في المركز الـ15 من 6 مباريات نجح في الفوز في مباراة وتعادل في مباراتين وخسر في 3 مباريات ونجح لاعبوه في تسجيل 7 أهداف وسكنت مرماه 10 أهداف.

وفي الدقيقة 93 أشهر الحكم محمود عاشور البطاقة الحمراء في وجه حسن الشامي بعد تدخله بقوة في وجه مصطفى فتحي
وانذر طارق حامد وعمر السعيد

Related posts

Leave a Comment