الحليبى فى حوار صريح : يعرض برنامجة الانتخابي على أعضاء نادى صيد المحلة

حوار أجراه / محمد عوض..

حرص محمد عبد العزيز الحليبى رئيس النادى الحالى والمرشح في انتخابات نادي الصيد الرياضى بالمحلة 2021، على التواجد يوميا داخل مقر النادي ، في إطار جولاته الانتخابيه استعدادا لانتخابات الصيد 2021 لاستكمال مسيرة النجاح في النادي.

وأبدى الحليبى سعادتة الكبيرة لتفاعل الاعضاء خلال جولاتة الانتخابية وتأييدهم الواضح ودعمهم الذى فاق الوصف فى جميع المؤتمرات التى عقدها وقائمته خارج النادى وزيارته المتكررة لأماكن تواجد أعضاء الجمعية العمومية .

وأشار إلى أن برنامجه الانتخابي يتضمن العديد من البنود التى تساعد في احداث طفرة مالية للنادى وخدمة جميع الاعضاء .

واضاف الحليبى انه يجدد تاكيده على الإلتزام بمبادىء الصيد القائمة على المودة والحب وبدون الدخول في أى مشاحنات احتراما لجميع المرشحين وأعضاء الجمعية العمومية.

وتوجه الحليبى بالشكر لعائلة صيد المحلة الكبيرة موجها الشكر
لكل من ساهم بوضع ولو طوبة فى بناء هذا الصرح الرياضى الكبير من المؤسسين بداية من وضع فكرة إنشاء النادى على سبيل المثال ولا الحصر مجموعة عاشقة الصيد وشاكر العمدة وحسنى عابدين وعائلات الهجان والسياجى والوزان ودعوه والمكاوى والشعراوى وآخرين لم يسعفنى الوقت لذكرهم كما أتقدم بالشكر لجميع اعضاء مجالس الإدارات المتعاقبة بداية من عبد السلام كفل وأحمد الشعراوى ومحمد مجاهد وحسن النجار ومحمود شحاتة .

..وتطرق الحليبى إلى الملعب المفتوح ملعب السلك التابع للصيد قائلًا لابد من تطوير المكان وانشاء محلات لتنمية الموارد والتفكير فى إنشاء نادى جديد على الطريق الدائري وإنشاء مناطق إضافية لجلوس الأعضاء بعدما زاد عدد العضوية لأكثر من 16 ألف عضوية .

وتطرق الحليبى إلى العاملين بالنادي،وقال أن هؤلاء جزء أصيل من منظومة العمل الإداري وهم بمثابة الدينامو المحرك ولابد أن يكون الإهتمام بهم على نفس الدرجة وبالتالي من صقل كفاءتهم بالتدريب والتأهيل علاوة على ضرورة تحقيق الأمان الإجتماعي والمادي لهم والحفاظ على كل المكتسبات المالية وزيادة رواتبهم بما يتناسب مع اسم الصيد وكذلك لتخفيف أعباء الحياة عنهم هذا فضلًا على أن يكون هناك تأمين شامل يضمن لهم حياة كريمة.

وتحدث الحليبى مجددًا عن إهتمام برنامجه الإنتخابي برعاية أطفال النادي وصقل مواهبهم من خلال إنشاء لجنة خاصة بالطفل بالتفكير الجاد لإنشاء حضانة لأبناء أعضاء النادى والتواصل مع أحد الشركات التي تهتم بتوفير العاب الأطفال بما يتناسب مع المنطقة المتاحة مع عمل دورات لقياس السلوك النفسي للأطفال ومعالجة المشكلات التي تواجههم ووجه الملف للمرشح على مركز النائب محمد السبكى .

وعن المرأة قال هذا الجزء مهم جدًا في تطوير النادي والإرتقاء به من خلال تفعيل دور لجنة المرأة وتم اضافة للقائمة المرشحة فوق السن سونيا ابو الوفا لما لها من خبرات فى هذا المجال مع تنظيم دورات للمرأة لمواجهة مشكلات التربية،وطرح مقترح على الجميعة العمومية لتضمن للائحة الأساسية تعظيم مشاركة المرأة بمجلس إدارة النادي واللجان.

وقال الحليبى في برنامجه أن هناك إهتماما خاصا بكبار السن من أعضاء الصيد مشيرًا أنه لابد من توفير ظروف وأجواء في النادي تناسب إحتياجاتهم وتراعي متطلباتهم مثل توفير أماكن مريحة للتواجد مع عائلاتهم بإنشاء الجرين ايريا للخصوصية المزودة بشاشة عملاقة وقاعة البيي اى بي فى الدور الارضي والانتريهات والتراث الملكى وتكثيف الصيانة بالاسانسير لوصولهم للاماكن المرتفعة بالمبنى الاجتماعى .

وعن الجوانب الثقافية قال أن نشر الوعي الثقافي ضرورة ولابد أن تعود اللجنة الثقافية لممارسة دورها والذي لابد أن يتجاوز مرحلة الندوات فقط وإسناد المهمة للمرشح فوق السن عصام سعيد وخالد هواش ،كما أن ذوي الإحتياجات الخاصة لهم نصيب كبير في البرنامج الإنتخابي من خلال دمجهم ومساعدتهم وإكتشاف مواهبهم وتنميتها وتفعيل نظام إداري كامل لتأكيد حقوقهم ونشر الوعي بين العاملين تجاه ذوي الإحتياجات الخاصة والاهتمام بهم رياضيا خاصة أنه هناك فريق كامل رياضى فى مختلف الألعاب الفردية حقق بطولات على الصعيد المحلى والإقليمي والافريقى مع تنظيم رحلات وتدريبات لذوى الهمم والاحتياجات الخاصة عن السلوكيات والتخاطب .

وتوقف محمد الحليبى كثيرًا عندما تناول الحديث عن الشباب في برنامجه الإنتخابي وقال الشباب هم المستقبل ولابد أن يكون تواجدهم في كافة اللجان بنسبة لا تقل عن 50% بالإضافة إلى أنشاء لجان( رياضية – تعليمية- خيرية- إقتصادية) وذلك من خلال تمثيل مشرف للمرشحين تحت السن احمد الجندى وعبد الله خطاب .

وإنشاء مركز متطور لدروس التقوية في مواد المرحلة الثانوية مجانًا لأبناء الأعضاء خاصة فى وجود من له سابقة فى هذا المجال المرشح للعضوية فوق السن على نسيم .

وحظي النشاط الرياضي بحديث كبير للحليبى وقال أنه حان الوقت لتحظى الألعاب الأخرى بالإهتمام الذي تستحقه من خلال تأهيل المدربين والإداريين وتوفير البنية التحتية الكافية والنظر لمدارس الألعاب بشكل أفضل والإنفاق عليها وإسناد المهام إلى مدربين مؤهلين وأن تكون العوائد المالية لهؤلاء المدربين عالية،وأيضًا لابد من وضع لوائح تدفع بهذا القطاع لتحقيق المزيد من البطولات والمساهمة في رفعة إسم الصيد،وهذا لا يتأتى إلا من خلال توسيع قاعدة الممارسة والاهتمام الكبير بالالعاب الفردية لإضافة نجاحات جديدة الموجودة والتى تحققت على الصعيد المحلى والإقليمي والعربى والافريقى والعالمى والحمدلله تغلبنا على هدم قاعة الالعاب الفردية بقرارات سيادية باستغلال سطح النادى للتدريبات الجماعية فى المصارعه والرماية والكنغ فو والدور الثالث للجمباز وقاعة جنا الكاراتية والالعاب الأخرى وسيتم الاشراف عليها للمرشح فوق السن محمد طه درويش .

واكد الحليبى انه على مدار 4 سنوات منهم سنتين عجاف بسبب فيروس كورونا نجحنا فى تحقيق العديد من الإنجازات فى حدود الإمكانات المتاحة منها :

* نجاح الفريق الأول لكرة القدم فى الصعود لدورى الممتاز ب لثانى مرة فى تاريخه . .
* نجاح قطاع الناشئين فى تحقيق مراكز متقدمة وبطولات منطقة الغربية والصعود اللعب جمهورى .
* توقيع عقود الكافتيرات والمحلات بالنادى .
* انشاء اكاديميات لمختلف الألعاب .
* تاجير الملاعب وملعب السلك .
* توفير الطاقة بإدخال الطاقة الشمسية للنادى وتخفيض الأموال التى كانت تدفع شهريا للكهرباء .
* ادخال عدادات حكم كهرباء للكافتيرات والمحلات بالنادى .
* تطوير وتجديد حديقة الأطفال ومدها ببعض الالعاب ومع إضافة مساحات واسعة لإقامة الالعاب بها .
* عمل تطوير وتجديد دورات المياه بحديقة النادى ووضع خطة لإقامة دورات مياة جديدة بالحديقة تخفيفا على أعضاء الجمعية العمومية .
* أعمال تطوير وتجديد صالات الألعاب الفردية فى المبنى الاجتماعي وتحويل صالة جنا لاستقبال الألعاب الفردية وذلك بعد القرار السيادى بإلغاء صالة الألعاب الفردية .
* أعمال تنفيذ وإنشاء البوابة الاليكترونية الرئيسية وملحقاتها لضبط عمليات الدخول .
* تغطية حمام السباحة لاستغلاله على مدار الموسم أعمال تطوير وتجديد مجمع حمامات السباحةوالمشاركة فى (المسابقات + الغطس)
* تركيب غلاية لحمام السباحة لتسخين مياة حمام السباحة لاستغلاله على مدار الموسم
* أعمال تنفيذ شبكة للإضاءة بالطاقة الشمسية توفيرا للاستهلاك للكهرباء .
* أعمال تطوير وتجديد
صالة الألعاب الفردية .
* أعمال تطوير وتجديد تغطية صالة الكارتية .
* أعمال تطوير المسجد الخاص بالنادى والمتابعة المستمرة مع تعيين مقيم للشعائر بالمسجد .
* زيادة الطاقة العددية من الكراسى فى أماكن جلوس الاعضاء التردد الدائم على النادى التى بدأت تتهافت على النادى بكثرة خاصة ايام الخميس والجمعة لانه المتنفس الوحيد خاصة فى موسم الصيف .
* العناية المستمرة بالحديقة ودورات المياة بوجود عمالة دائما فى هذه الأماكن بالتناوب .
* إنشاء حديقة عائلات النادى بالجرين ايريا بجوار حمام السباحة كمتنفس جديد يتمتع بالخصوصية لعائلات النادى من خلال تركيب برجولات خشبية .
* أعمال الصيانة الدورية الخاصة بالمبنى الاجتماعي وحديقة النادى وحمام السباحة . * أعمال الصيانة المستمرة للمصعد الكهربائى للأعضاء بالمبنى الاجتماعي .
* أعمال صيانة وتجديد كاميرات المراقبة وتزوديها ونشرها فى جميع أرجاء النادى من منظومة أمنية ناجحة .
* أعمال تطوير وتجديد مظلات بالحديقة لحماية الاعضاء من حرارة الشمس .
* تجديد وتزيين واجهة المبني الاجتماعى وانارتها بالبيبى لايت وداخل الحديقة .
* الانتهاء من أعمال تنفيذ التراث الملكى .
* تجديد منظومة الكلور وصيانة الفلاتر لحمام السباحة، وتركيب مبادلات حرارية لحمام السباحة .
* انشاء ماكينة ATM
* تركيب شاشات عملاقة بحمام السباحة وحديقة النادى .
* انشاء نافورة فى مدخل حديقة النادى .
* الصيانة الدورية للملاعب الخماسية بالنادى وملعب السلك .
* عمل رحلات ترفيهية لاعضاء الجمعية العمومية يومية واسبوعية قصيرة وطويلة لجميع المزارات السياحية لمصر والإسكندرية وبورسعيد والغردقة وشرم الشيخ ومرسى مطروح .
* توفير عمارة التصييف بمدينة رأس البر أسبوعية مجهزة وعمل رحلات يومية لمصيف رأس البر وبورسعيد
* الحرص على تكريم أبناء النادى من الفائقين فى التعليم بمختلف المراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية والتعليم الجامعى .
* عمل حفلات لاعياد الميلاد المجمعة كل 3 شهور لأطفال النادى .
عمل ندوات ثقافية ودينية فى جميع المناسبات الاجتماعية والدينية الخاصة.

Related posts

Leave a Comment