الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

مقارنة بين أهم مشاريع شركة المراسم و سوديك

- Advertisement -

تعتبر شركة المراسم السعودية وشركة سوديك من أفضل الشركات العقارية التي تُقدم أفضل كمبوندات التجمع الخامس خاصة بعد نجاحهم الباهر في بناء مشروعات التجمعات السكنية الحديثة بالقاهرة الجديدة، فنحن نعلم أن هؤلاء الشركات تمثل الفخامة والتقاليد في أفضل حالاتها لأنها تجمع بين روعة التصميم والإبداع والجودة مع الإمكانات والخدمة على أعلى مستوى، ولذلك سوف نقوم بتوضيح مقارنة بين أهم مشاريع شركة المراسم و سوديك.

مقارنة بين أهم مشاريع شركة المراسم و سوديك

نظرا لتقديم الشركتين أفضل المشروعات السكنية المعماريه المختلفه، سوف نقدم لكم مقارنة بين أهم مشاريع هذه الشركات وهما مشروك فيفث سكوير لشركة مراسم و كمبوند سوديك التجمع الخامس لشركة سوديك.

كمبوند فيفث سكوير

يعد فيفث سكوير المراسم القاهرة الجديدة آخر المجمعات السكنية في التجمع الخامس، حيث تم تصميم كل الوحدات على مساحات واسعة ذات إطلالة رائعة على المساحات الخضراء التي تتخللها المساحات المائية.

كما تم بناء المشروع على مساحة كبيرة تبلغ 158 فدانًا تعادل 663600 كيلومتر مربع، وتتنوع الوحدات السكنية به فهو يجمع بين شقق ذاتية الخدمة ودوبلكس وبنتهاوس، كما يحتوي المجمع على مرافق وخدمات متكاملة تلبي احتياجات السكان، بحيث يمكن للأفراد الاستمتاع بحياة عصرية وراقية.

كمبوند فيليت سوديك التجمع الخامس

يعتبر مشروع فيليت سوديك القاهرة الجديدة من أفضل المشروعات السكنية في القاهرة الجديدة، حيث يتميز ببنية تحتية متينة لا مثيل لها وتصميمات ضخمة تمنح الملاك إحساسًا بالراحة والنظام والرقي.

 

المشروع عبارة عن استثمار عقاري جديدة وفريد ​​من نوعه واستثمار مضمون في الحياة حيث يحتوي على عدد قليل من الوحدات والشقق للبيع، كل ما عليك فعله هو حجز وحدتك بالمساحة التي تريدها الان وادخل الفرصة وتكون من أبرز سكان القاهرة الجديدة.

موقع كمبوند فيفث سكوير و كمبوند فيليت سوديك

يقع كمبوند فيفث سكوير في التجمع الخامس بحي جولدن سكوير شمال شارع التسعين بجوار النوادي الرياضية والكثير من المشاريع السكنية الكبرى في التجمع الخامس.

بينما يقع كمبوند فيليت سوديك بالمستعمرة الخامسة

يقع مجمع سوديك في فيلات في التجمع الخامس في أفضل مكان من المستعمرة الخامسة في أكثر أحياء كاريه دور تميزًا، حيث يتميز بوجود جميع المدن المتميزة والمهمة بجواره.

مميزات موقع كمبوند فيفث سكوير وموقع كمبوند فيليت سوديك التجمع الخامس 

إن كمبوند فيفث سكوير و كمبوند سوديك التجمع من أفضل ما يميزهم هو موقعها الفريد والاستراتيجي ولذلك سوف نوضح مميزات كل موقع على حدى الآن تابعونا.

مميزات موقع كمبوند فيفث سكوير

من أهم مميزات كمبوند فيفث سكوير موقعه الفريد الذي اختاره المراسم بعناية شديدة، وهذا ما يحدد مشاريع حفل التجمع الخامس التي تعودنا عليها، من استحواذها على موقع حيوي واستراتيجي يجذب المستثمرين إلى مشاريعها.

كما يقع كمبوند فيفث سكوير المراسم في التجمع الخامس بقلب القاهرة الجديدة، حيث تتميز المستعمرة الخامسة ببنية تحتية تجعل أرضها خصبة ومناخها معتدل.

كما أنها تعتبر المنطقة الأكثر تميزًا من المستعمرة الخامسة وهي المربع الذهبي أو المربع الذهبي، وتقع في شمال التسعينيات المميز، كما يطل فيفث سكوير على شارع التسعين الأكثر إستراتيجية وأوسعها بالقاهرة الجديدة.

أهم مميزات موقع كمبوند فيفث سكوير

من أهم مميزات كمبوند فيفث سكوير قربه من أهم المشاريع السكنية الموجودة في التجمع الخامس ومنها:

  • كمبوند سوديك.
  • مجمع مفيدا.
  • فيلات إعمار وشربتلي.
  • مجمع بادية بالم هيلز
  • حدائق قرية القطامية
  • سهولة الوصول إليه من أي منطقة حيث يقع المشروع على بعد دقائق قليلة من الطريق الرئيسي.
  • كما يبعد خمس دقائق عن الجامعة الأمريكية وثلث ساعة من وسط البلد بالقاهرة وعشر دقائق عن مصر الجديدة.

لذلك نستنتج أن من أهم مميزات كمبوند فيفث سكوير هو ضمان وصولك إلى أي منطقة أو مدينة في غضون دقائق.

مميزات موقع سوديك التجمع الخامس

يتميز كمبوند فيليت سوديك بعدد من المقومات الأساسية التي يجب توفيرها بشكل منفصل في أي مشروع استثماري لأغراض مختلفة، كما يفصل تواجد المشروع السكني في موقع قريب من جميع المناطق الحيوية ومعظم المشاريع التجارية لتوفير بيئة مريحة وهادئة يستطيع من خلالها السكان المشروع السكني يمكن أن يلبي احتياجاتهم.

وهذا ما حرصت عليه شركة سوديك للتسويق العقارى فى كمبوند فيليت سوديك التجمع الخامس حيث كانت مهتمة بتوريد الكمبوند فى أحد أهم المواقع فى القاهرة الجديدة بالقرب من الطرق الرئيسية والمناطق الحيوية وذلك حتى يتم الانتقال بسهولة بين المنتجع و المناطق الأخرى ومن أهم ما يميز موقعه مايلي:

  • كمبوند فيليت سوديك التجمع الخامس يطل على الجامعة الأمريكية.
  • الكمبوند قريب من مصر الجديدة بمسافة 20 دقيقة فقط.
  • يقع الكمبوند بالقرب من شارع التسعين بمسافة 5 دقائق.
  • توفير المجمع بالقرب من جميع مراكز الخدمة.
  • يقع المنتجع بجوار مدينة نصر بمسافة أقل من 20 دقيقة.
  • يمكنك الوصول إلى العاصمة الإدارية الجديدة بمسافة 15 دقيقة فقط.
  • المجمع محاط بمجموعة كبيرة من مراكز التسوق ومراكز التسوق.
  • يقع مجمع فيليت سوديك في موقع استراتيجي في قلب القاهرة الجديدة ، حيث يتميز موقعه بالعديد من الميزات المثيرة للاهتمام.
  • موقع فيليت سوديك القاهرة الجديدة قريب من شارع التسعين الرئيسي المزدحم على الجانب الآخر وعلى بعد خمس دقائق فقط منه.
  • يقع بالقرب من الطرق الرئيسية ومفترق الطرق التي تسهل الوصول.
  • يقع مجمع فيليت سوديك في المستعمرة الخامسة بالقرب من مصر الجديدة ومدينة نصر.
  • موقع كمبوند فيليت القاهرة الجديدة متميز على بعد دقائق فقط من الجامعة الأمريكية.
  • كما يقع المجمع بالقرب من المواقع الهامة والعديد من الخدمات من أسواق ومدارس وجامعات ومستشفيات.

وبذلك نكون تعرفنا في هذا المقال على مقارنة بين أهم مشاريع شركة المراسم و سوديك من حيث الموقع والمميزات فيمكنك الاختيار من بينهم لحجز وحدتك والاستمتاع بخدماتها ومميزاتهم.

 

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق