الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

طارق السعيد مديرا فنيا لصيد المحلة فى الممتاز ب

كتب / محمد عوض..

نجح مسئولو مجلس إدارة نادي الصيد الرياضى بالمحلة الكبرى برئاسة محمد الحليبى في التعاقد مع طارق السعيد المدير الفنى السابق لاتحاد نبروه تولي مهمة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الفترة القادمة من منافسات المجموعة الثالثة مجموعة بحري والإسكندرية بالدوري الممتاز ب عقب الاستقالة التي تقدم بها نبيل حلمى بعد الخسارة من فريق أشمون فى الدور التمهيدي الثالث لكأس مصر بضربات الجزاء الترجيحية . .

في الوقت نفسه استقر مسئولو مجلس إدارة نادي الصيد برئاسة محمد الحليبى مع طارق السعيد المدير الفني الجديد للفريق علي تشكيل الجهاز الفني المعاون له في تدريب الفريق خلال الفترة القادمة من منافسات المجموعة الثالثة بحري بالدوري الممتاز ب لتوفير مناخ من الإستقرار يعود بالفريق إلي منطقة الأمان بالمجموعة الثالثة بحري بالدوري الممتاز ب في ظل المنافسة الشرسة من باقي فرق المجموعة خاصة بعد إحتلال الفريق للمركز الأخير بالمجموعة برصيد 4 نقاط حتي الآن.
والمكون من اشرف الدمشيتى المدرب العام وهانى شويحة وصلاح الشيوى مدرب حراس المرمي مع الإبقاء على الجهاز الإدارى والطبى والإعلامى .

وجاء قرار مجلس إدارة نادي صيد المحلة بالتعاقد مع المدرب طارق السعيد للعودة إلي تدريب الفريق في الفترة القادمة من منافسات المجموعة الثالثة بحري والإسكندرية بالدوري الممتاز ب من أجل تصحيح مسار الفريق والعودة لتحقيق نتائج طيبة خاصة أنه كان صاحب انجاز الصعود بالفريق إلي منافسات الدوري الممتاز ب في الموسم الحاالي قبل أن يرحل إلي تدريب فريق اتحاد نبروه بدوري القسم الثالث والذي اعتذر عن تدريبه منذ فترة.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق