مهرجان إيچى فاشون الدولى الموسم السادس برئاسه مستر أحمد العزبى

 بقلم ✍? نجلاء فتحى .

أقوى مهرجان يضم كل ماهو جديد فى عالم الموضه والفاشون شو ( الأزياء العالميه ) بمصر والوطن العربى الذى أقيم فى فندق توليب النرجس الخميس ٢٣ سبتمبر ٢٠٢١ .

قد لقى مهرجان إيچى فاشون فى كل مواسمه نجاحا ساحقا حتى الموسم السادس . وقد ضم معظم المشتركين من الخارج .
وقد تم تقديم المواسم السابقه للمهرجان نخبه من أشهر الإعلاميين و من ضمنهم بوسى شلبى والمذيعه اللبنانيه رازان مغربى و ياسمين الخطيب و ميار الببلاوى .
وقد تم تقديم الموسم السادس الإعلاميه الكويتيه حليمه بولاند والإعلامى كريم أسامه .
وقد حضر المهرجان المميز نخبه لامعه من الفنانين والإعلاميين الكبار ومجموعه رائده من كبار مصممى الأزياء وخبراء التجميل الذين أشتركوا فى جميع المواسم لتقديم كل ماهو جديد فى عالم الأزياء .
وضم المهرجان مشتركين من السعوديه والكويت وفنلندا والسودان وأفريقيا وفلسطين والمغرب .
وكان المهرجان فى كل موسم يضم كل ماهو جديد من الحضارات المختلفه .
سته مواسم أثبتت نجاح مهرجان إيجي فاشون الدولي بمصر والوطن العربي الذى ينتظره جميع من هم ينظرون لكل ما هو جديد فى هذا المجال الرائع .
فكرة صغيرة اجتهد لتحقيقها ” أحمد العزبي” لتصبح بصمة فى عالم الموضة والجمال.
وأصبح المهرجان يضم أقوى وأفضل عروض الفاشون والتجميل حاليا بالوطن العربي التي جذبت أنظار العالم بأكمله وانبهر العديد من مهتمي الموضة والجمال بهذا الصدى .
وأكد “العزبي” حرصه على التميز ومراعاة أفضل معايير الجودة والرقي فيما يقدمه المهرجان في مجالات الموضة، مضيفًا أن صناعة الموضة في الوطن العربي تمر بمرحلة رائعة ومتجدده .
وقد تم تكريم عدد من الشخصيات العامة والمجتمع والمشاهير وكل من ترك بصمة براقة فى مجاله .
ودائما احمد العزبي في كل المهرجانات السابقة يقدم لنا مهرجان مميز ودائما ما يترك أثر كبير في نفوس السادة الحضور وأعتاد العزبي أن يكون حديث مصر والوطن العربي كما حدث في المواسم السابقة، وكان كل موسم يحقق نجاح اكبر مما سبقه، لانه شخص مجتهد وطموح لأبعد الحدود ويسعى للتميز .
وإنتظروا الموسم السابع قريبا بشكل جديد ومختلف وسوف يضم مشتركين عرب من كافه الدول إن شاء الله .

Related posts

Leave a Comment