الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

اهالى كفر الشيخ تستغيث بالسيد المحافظ ووزير التنمية المحلية ووزير الزراعة

- Advertisement -

متابعينا على موقع وجريدة الجمهورية اليوم دوت كوم ورد إلينا استغاثة
من سكان المنطقة المجاورة لمحطة البحوث الزراعية بمدينة كفرالشيخ، والعديد من الاستغاثات إلى وزير الزراعة، ومدير المحطة المركزية للبحوث، ومدير محطة البحوث الزراعية بسخا، بسبب وجود قاعة أفراح متآخمة لمنازلهم، ومواجهة لكلية الذكاء الاصطناعى بجامعة كفرالشيخ.

وصرح الاستاذ عمرو الجبالى المحامى بالنقض، أحد سكان المنطقة المجاورة للقاعة ، بالمخالفة تم السماح بتأجير عقار حكومي لاستخدامه بما يخالف الدستور والقانون؟ لأن قاعات الافراح لها شروط في الترخيص واشتراطات للأمان ومسافة آمنة لأقرب تجمع سكني.

وأضاف “الجبالى” نعيش فى إزعاج منذ 6 أشهر ولا رادع لهذه المهزلة، فأين ترخيص مثل هذه القاعات، و أين وزارة الداخلية من الإبلاغ مرارًا وتكرارا لنجدة كفرالشيخ، أين قسم اول كفرالشيخ من تلقي هذه البلاغات المتعددة، أين الحماية المدنية.

ونناشد السيد اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ بإرسال لجنة مختصة من المحافظة للتفتيش على التراخيص لهذة القاعة كما نناشد السيد وزير التنمية المحلية التدخل لحل هذة المشكلة التى ارهقت السكان من الهرج والمرج كما نناشد وزير الزراعة بالتدخل في ما يختص محطة البحوث الزراعية بسخا ومن المسؤول عن هذة المشكلة.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق