افضل المشاريع الاستثمارية في العاصمة الإدارية الجديدة مقدمة من شركة نيو بوينت

تعتبر شركة نيو بوينت للتطوير العقاري شركة مساهمة مصرية سعودية، وهي واحدة من الشركات الرائدة فى مجال الاستثمار العقاري والتنمية، وتقوم الشركة بتقديم الخدمات العقارية وتلبية احتياجات عملائها بمصر والوطن العربي بمختلف شرائحهم من وحدات سكنية وإدارية وتجارية ومصيفية.

واوضح استاذ/ محمد غريب نائب رئيس مجلس إدارة الشركة انطلاق الشركة من قاعدة قوية ومنصة واعية قائمة على التعاون مع عملائها، ونسعى ان نكون رقم واحد فى تقديم الخدمات العقارية داخل جمهورية مصر العربية من خلال مستشارين عقاريين بخبرة اكثر من 20 عام لتحقيق أفضل استثمار للعميل بدون مقابل.

كما تعمل الشركة على تسويق الكثير من المشاريع المتميزة في الكثير من المدن الحديثة ومن أشهر وأكبر المدن الحديثة التي تعمل بها شركة نيو بوينت هي العاصمة الادارية وسوف نوضح لكم افضل مشاريع العاصمة الإدارية من حيث الاستثمار.

أهم وأرقى مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة

اواجيك تاور العاصمة الادارية الجديدة 

اواجيك تاور العاصمة الادارية الجديدة يعد احد اكبر المشاريع الاستثمارية داخل العاصمة الادارية وهو من تطوير شركة اواجيك العقارية التي تعد احد اكبر الشركات العقارية في العاصمة الإدارية.

وتتنوع الوحدات داخل اواجيك تاور بين وحدات تجارية وادارية ووحدات طبية وشقق فندقية وتبدأ المساحات داخل المشروع من 31 متر.

ويتميز المشروع باسعاره وانظمة سداد المتميزة حيث تبدأ أسعار الوحدات داخل المشروع من 22 الف للمتر وتصل انظمة السداد الى 9 سنوات.

مول ذا روك العاصمة الإدارية

مول ذا روك العاصمة الإدارية هو أحدث مشاريع العاصمة الادارية الجديدة من شركة مزايا العقارية وهي شركة كبيرة لها أكثر من 33 مشروع ناجح داخل مصر منذ عام 2017.

ويتميز مول ذا روك العاصمة الادارية باسعار المتميزة والتي تبدأ من 25 الف للمتر وانظمة سداد التي تصل الي 10 سنوات كما يقع المشروع علي مساحة كبيرة والتي تقدر ب 100 الف متر وتتعدد الوحدات داخل المشروع إلى وحدات تجارية وادارية.

 

ريان تاور العاصمة الإدارية

ريان تاور العاصمة الإدارية الجديدة Ryan Tower New Capital هو أحد مشاريع شركة خالد صبري للتطوير العقاري والتي حرصت على إنشاء أميز مشروع تجاري إداري طبي فندقي داخل منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة، بالإضافة إلى حرصها الشديد على جعله أكثر المشاريع تكاملا داخل العاصمة الإدارية.

وتعد أسعار ريان تاور احد افضل الاسعار داخل العاصمة حيث يبدأ سعر المتر من 28 الف للمتر وتصل انظمة السداد داخل المشروع الى 8 سنوات بخصومات تصل الي 40%.

لو مهتم تعرف اكتر عن العقارات والمشاريع الاستثمارية داخل العاصمة زورو موقعنا نيو بوينت للتسويق العقاري احد اكبر شركات التسويق العقاري في مصر.

 

 

Related posts

Leave a Comment