الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

صيد المحلة مواليد 2001 يتغلب على حرس الحدود بهدف دون رد فى بطولة الجمهورية

كتب / محمد عوض..

نجح فريق صيد المحلة بقيادة كابتن عادل حلمى مدير القطاع ومحمد مصطفى فى تحقيق فوز غال ومستحق على نظيره حرس الحدود بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب صيد المحلة بكفر حجازى فى منافسات الجولة الثالثة من بطولة الجمهورية .
سجل هدف اللقاء محمد ايهاب من دربكة أمام المرمى
مع بداية الشوط الثانى بعد لجأ لاعبى الصيد إلى التكتل الدفاعي بغية الحفاظ على الهدف واستمر الضغط للحرس أسفر عن دربكة جزاء تصدى لها حارس المرمى نجم اللقاء نبيل الشناوى ليهدى اغلى ثلاث نقاط من فوز ولا احلى لصيد المحلة تضاف إلى رصيده ليرتفع إلى خمس نقاط .
حاول لاعبى حرس الحدود إدراك هدف التعادل ولكن دون جدوى وسط حالة من الذهول بالهزيمة من صيد المحلة مع سنة أولى بطولة الجمهورية .

وعقب اللقاء عبر عادل حلمى المدير الفنى عن سعادته بهذا الفوز على فريق كبير مثل حرس الحدود مشيدا بالاداء الرجولى فى المباراة للاعبين الذين أثبتوا بحق قدراتهم الفنية والبدنية وأنهم سيمثلون فى المستقبل ركيزة أساسية للفريق الأول وأشاد حلمى بالاداء الرجولى لحارس المرمى نبيل الشناوى لتصديه لضربة الجزاء واعطاه مكافأة مالية من جيبه الخاص ووجه حلمى الشكر لرئيس النادى محمد الحليبى ومشرفا القطاع على مؤازرتهم للقطاع .

فى نفس السياق كان سعاده محمد مصطفى لا توصف بتحقيق الفوز على حرس الحدود مؤكدا أن اللاعبين نجحوا بقوة فى تحقيق فوز يضاف إلى رصيدهم بعد أن حققوا من قبل تعادل بطعم الفوز مع الحامول وسبورتنج خارج الديار .

ومن جانبه تابع نبيل حلمى المدير الفنى للفريق الأول من داخل الملعب ومتابعة اللاعبين احمد مصطفى وعمر طارق وأحمد برسيمه المضافين لمواليد 2001 طبقا للائحة وعلى أمل التعرف على قدرات اللاعبين لاختيار الأفضل منهم للفريق الأول .

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق