الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

انعقاد المؤتمر الدولي الرابع للسياحة في ظل التنمية المستدامة 2030

كتب خالد الرزاز.

تنفيذا لتوجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتنشيط السياحة ودور الأكاديمية في النهوض بالدور الفعال ومن خلال لجنة السياحة بأكاديمية انتصار أكتوبر للتدريب و الثقافة ينطلق المؤتمر الدولي الرابع للسياحة في ظل التنمية المستدامة 2030م في 27 نوفمبر 2021م ويتضمن محاور رئيسية أهمها :

المحور الأول :
يهتم بالاثار والمتغيرات الحديثه ويشمل بحوث في الآثار والتاريخ والحضارة المصرية القديمة واليونانية والرومانية والبيونطية والمسيحية والإسلامية والبعثات الأجنبية وأحدث اكتشافاتها وكيفيه حماية التراث وادارتة وتوظيف التكنولوجيا لخدمته وكذلك التقنيات الحديثة في فن المتاحف وعلاقة الإعلام بالاثار في ضوء المتغيرات الجديدة.

المحور الثاني :
يهتم بالسياحة ودورها في التنمية المستدامة والاليات التشريعيه والقانونية للسياحة بشكل عام وكيفية التسويق لها داخليا وخارجيا وفق التحول الرقمي الحديث ومعايير الاستثمار في مجال السياحة.

المحور الثالث :
يركز على منظومة الاتجاهات الحديثه في صناعه الضيافة ودور المرشدين السياحيين في صناعة السياحة وأهم التحديات التي تواجه مهنه الإرشاد السياحي .

المحور الرابع :
عقد جلسات نقاشية وحوارية بين مسؤلي وزارة السياحة والآثار والشباب المشاركين لتبادل الأفكار والرؤي حول بعض الملفات داخل الوزارة والخروج بنتائج وتوصيات يتم العمل بها من خلال مجموعه عمل مشتركة .

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق