مستقبل وطن ينظم أحتفالية المولد النبوي الشريف بمركز قطور

كتبت منى مشالى.

تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب والنائب أشرف رشاد نائب رئيس الحزب والأمين العام رئيس الكتله البرلمانيه بمجلس النواب وبتوجيه النائب محمد عريبي أمين عام المحافظة و أشراف الاستاذ السيد العزب أمين عام المركز
أقامت أمانة حزب مستقبل وطن بمركز قطور اليوم الجمعة أحتفالية بمناسبة المولد النبوي الشريف حاضر فيها الدكتور عصام العشماوي مدير أدارة أوقاف قطور و الدكتور حمادة بشير البدوي أمام وخطيب مسجد العابد بقطور
بداء اللقاء بكلمة العزب الذي رحب فيها بالحضور ونقل تحيات النائب محمد عريبي أمين المحافظة، مقدم لهم التهنئة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.
وأكد العزب أن الحزب في قلب كل الفعاليات والأحداث على اختلافها معرباً عن سعادته بفعالية اليوم وهو الإحتفال بمولد خير البرية .
وتحدث العشماوي علي ضرورة الاقتضاء بسيدنا رسول الله والتأدب مع الاحتفال به والسير علي نهج رسول الله مشيراً إلي أن الله عز وجل فضله على سائر البشر وأمر بالاقتضاء به صلي الله عليه وسلم .
فيما أكد البدوي عن سعادته بالتواجد بين معلمينة الذي تتلمذ علي يدهم في المرحلة الثانوية الاستاذ سيد العزب والأستاذ حسن محرم امين العلاقات العامة بالحزب شاكر دعوتهم ليكون ضيف اليلة التي سعد فيها البشر بميلاد خير البشر.
ومدح البدوي سيدنا رسول الله بأبيات من الشعر ثم تحدث عن صفات واخلاق رسول الله.
وفي نهاية الحفل قدم العزب المصحف الشريف الي الدكتور عصام العشماوي مدير الإدارة كهدية تذكارية من الحزب.
كما كرم العزب الدكتور حمادة البدوي وقدم له درع الحزب تقديراً علي مجهودة وتفوقة وحصولة علي الدكتوراه في العلوم الشرعية.
وفي نهاية الحفل التقط الاعضاء الصور التذكارية مع الضيوف واعربوا عن سعادتهم بهذا اللقاء.

Related posts

Leave a Comment